الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتفاق

الأهلي يتألق أمام العروبة ويستعيد نغمة الانتصارات و الشعلة يسحق الاتفاق

تألق نجوم النادي الأهلي اليوم أمام العروبة على أرضه وبين جماهيره ونجحوا في استعادة نغمة الانتصارات مجدداً بفوز كبير قوامه أربعة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة الـ 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

الفوز الكبير يمنح الأهلي ثلاث نقاط هامة ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة ويحتل المركز الرابع بينما توقف رصيد العروبة عند 15 نقطة في المركز الـ 12 .

أحرز أهداف الأهلي محمد آل فتيل في الدقيقة 7 ثم عزز الكوري سوك هيون تقدم الأهلي في الدقيقة 56 قبل أن يضيف القائد تيسير الجاسم الهدف الثالث في الدقيقة 75 وقبل أن ينتهي اللقاء وضع البرازيلي موسورو بصمته في مهرجان الأهداف وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وفي مباراة أخرى حقق الشعلة فوزاً ساحقاً على الاتفاق بأربعة أهداف دون رد ليرتفع رصيد الشعلة إلى المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة ويتوقف رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المركز الثامن .

أحرز أهداف الشعلة , فهد المنيف 36 و مسفر البيشي 55 و حسن الطير 76 واختتم أهداف اللقاء وليد الجيزاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

كما حقق التعاون فوزاً هاماً على نجران بهدغين دون رد أحرزهما سند شراحيلي وجين ريتشي ليرتفع رصيد التعاون إلى 26 نقطة ويحتل المركز الثالث خلف النصر و الهلال .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق