الأهليالإقتصادية

الأهلي يتراجع عن كامبوس

صرفت إدارة نادي الأهلي النظر عن التعاقد مع صانع الألعاب البوليفي كامبوس لعدم اقتناعه به، للبحث عن لاعب أفضل منه، لتعويض انتقال البرازيلي كماتشو، الذي عاد إلى الشباب.

وسلمت إدارة النادي الثنائي مالك معاذ وصاحب العبد الله مخالصة نهائية تجيز لهم الانتقال لأي ناد آخر، يأتي ذلك بعد تقرير الجهاز الفني للفريق الذي يقوده التشكيكي كاريل جاروليم، الذي أكد عدم حاجته لخدماتهما.

وعلمت “الاقتصادية” من مصادر خاصة لها أن اللاعب مالك معاذ لم يتحصل على أي عروض احترافية من أي ناد يرغب في ضمه حتى الآن بخلاف اللاعب صاحب العبد الله، الذي وقع لنادي نجران، إلى جانب زميليه حسن الراهب، ومحمود معاذ.

من جهة أخرى، وصلت بعثة فريق الأهلي إلى مقاطعة سالزبورغ النمساوية من أجل إقامة معسكر إعدادي، ولم يتخلف عنها سوى الدوليين منصور الحربي، عقيل بلغيث، وعيسى المحياني الذين سيلتحقون بها بعد الفراغ من المشاركة في كأس العرب، وكذلك الرباعي ياسر الفهمي، محمد مجرشي، محمد آل فتيل، وسعيد المولد في السابع من الشهر ذاته بعد فراغهم من المشاركة مع منتخب 22، في الوقت، الذي أعلن فيه العماني عماد الحوسني انضمامه للمعسكر الخميس المقبل.

وأشار طارق كيال مدير إدارة كرة القدم إلى وجود كل اللاعبين، الذين يحتاج إليهم الجهاز الفني في القائمة المغادرة للنمسا، وأن الجهاز الفني حريص على استثمار المعسكر أفضل استثمار بتهيئة الفريق التهيئة الملائمة لمنافسات الموسم المقبل، وطمأن طارق كيال الجماهير الأهلاوية إلى أن اللاعبين سيكونون في أتم الجاهزية الفنية واللياقية خلال المعسكر.

يشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة جاروليم وصل إلى النمسا في وقت متأخر من البارحة قادمين من بلادهم، وتقرر أن يخوض الفريق الأهلاوي ثلاثة لقاءات ودية في معسكره الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى