الأخبارالأخبار المحليةالأهليالشبابالنصر

الأهلي يتصدر تصنيف الفيفا

تفوق نادي أهلي جدة على جميع فرق السعودية في التصنيف الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتصدره تشيلسي الإنجليزي .
وحل الأهلي في المرتبة الأولى محليا والثالثة عربيا خلف قطبي السودان الهلال والمريخ، والثامن آسيويا بعد الفرق الكورية أولسان وبوهانج ستيلرز وجيونبوك هيونداي وإف سي سيئول، وكاشيوا ريسول الياباني وجوانزهو الصيني وسباهان أصفهان الإيراني، فيما احتل المنزلة 127 دوليا وذلك برصيد 109.5 نقطة.
وجاء الاتحاد والهلال في المركز الثاني محلياً بفارق نقطة والرابع عربياً والعاشر آسيويا، بعد نيلهما لـ 108.5 نقطة ووضعتهما متشاركين ومتساويين في المرتبة 128 عالمياً بمعية الأهلي المصري الذي حافظ على اللقب الإفريقي.
وعلى الصعيد العالمي احتلّ فريق تشيلسي الإنجليزي صدارة الأندية العالمية بحصده 307 نقطة , ولم يبعد فريق العاصمة الإسبانية أتليتكو مدريد عن تصنيف البلوز كثيراً حين حلّ في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدّر ومتقدّماً في الوقت ذاته على فرق بايرن ميونخ الألماني وكورنثيانز البرازيلي ومواطنه فريق برشلونة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أقترح على ادارة الاهلي الابقاء على تشكيلة النادي الاهلي الان وبعد شهرين من الدوري يعتبرافضل فريق هذا الموسم بالتجانس وتطبيق خطط المدرب العالمي فيريرا عدا يونس في حالة عودة سوك لا يجدد مع يونس في الفتره الشتويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى