الأخبار المحلية

الأهلي يتعادل إيجابيا مع الاتحاد في كاس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين

تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين عصر اليوم مع نظيره الاتحاد إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق حسين الزبيدي عند الدقيقة (63), في حين أدرك للاتحاد التعادل اللاعب مخلد السلمي (67) من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة أضاف كلا من الأهلي والاتحاد نقطة واحدة في رصيدهم النقطي لفرق المجموعة التي تضم إلى جانبهم كلا من الشباب والعيون.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أيمن الحسيني و يوسف الحربي ومحمد هزازي و مهند السلمي وعبد الله باسندوة و محمد جعفر وناصر الدعجاني وسعود الهذلي وخالد سفياني ومحمد الغامدي ومنصور المولد, في حين لعب الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من أنس القرني وأديب غالب وبسام الهوساوي وإبراهيم مهدي ومازن الجهني ومحمد سعد وعمار النجار وأحمد العيدروس وإبراهيم الشهراني وريان الجدعاني وعبد العزيز العرياني.

من ناحية أخرى نفي محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي أن يكون لديه أي حساب شخصي في مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أو الفيس بوك على خلفية حساب مزيف منسوب إليه حمل بعض الادعاءات غير الصحيحة.

 وقال: “أي خبر أو معلومة صادرة من مركز الأمير عبد الله الفيصل ستكون عبر القنوات الرسمية الصادرة من مركز الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى