الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يتعاقد مع البرتغالي هوي بنتو لتدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم لمدة سنتين

أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا تدريبيا مع البرتغالي هوي بنتو لمدة سنتين يتولى بموجبه الأخير مهام الإشراف فنيا على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم  خلفا لمواطنه لويس مارتينيز.

كما أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا آخر مع البرتغالي خوزيه كارلوس ليعمل بموجبه مساعدا فنيا للمدرب بنتو.

وتم توقيع العقود في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي بحضور كلا من محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي, وفهد بارباع مسئول الإحتراف واللوائح, وإبراهيم الموسى وكيل أعمال المدرب.

ووصل الثنائي  بنتو وكارلوس إلى مدينة أبها حيث مقر المعسكر الإعدادي للفريق الأولمبي والذي يمتد حتى التاسع من شهر أغسطس (آب) الحالي, وذلك من أجل البدء رسميا في الإشراف على تدريبات الفريق, علما بأن الفريق سيخوض أولى لقاءاته الرسمية أمام الشعلة.

وسبق للمدرب بنتو أن درب منتخبات البرتغال لفئات مادون 16 سنة, و 17 سنة, و18 سنة, ودرب أيضا فرق (beira-mar) لموسمين, (Boavista),  و( de penafiel) لموسمين, و (Barreirense), و(Academico de Viseu).

تجدر الإشارة إلى أن فريق الأهلي الأولمبي يسعى للحفاظ على لقب كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققه الموسم الماضي بعد أن حسم البطولة لصالحه قبيل نهايتها بثلاث جولات إثر تصدره للائحة الترتيب العام برصيد اثنان وستين نقطة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نادي الطحالب جايبن 7 مترجمين يترجمون بين اللعيبه كونهم من جنسيات افريقيه متعدده وكونو فريق تحت كباري ومجاري جده وبعد ذلك انضمو الى قلعة الطحالب خخخخخخخخخخخخخخ

  2. شعار الطحالب تقولون خضراء الدمن الله يكرم الهلاليين والاتحاديين والشبابيين

    عزيزي الطحلبي /تعرف البلطان خخخخخخخخخخخخخخ

    خفوقي وش رايك بالمسيار؟؟ والمؤخر كيس دمنه
    ههههههههههههههههههه

  3. المجاري والكباري انت جيت منه وكلامك يدل على تربيتك واقول للهلالي تعرف العمده وشعار ناديكم يازعيق من شعار شركة سيارات واسمه على اسمه الهلال السوداني ايوا جايبين اكاديميه عشان يدعسونكم كل سنه روحو شوفوا الشركه اللي يتكلم عنها حلالي لزيادة عدد الجماهير ههههه لااشوف 9 نفر بروست ولا تونه

  4. بالتوفيق للملكي الراقي .
    للتعليقات ال3 الاولى كل إناء بما فيه ينضح وهذا قدركم وهذي طبيعتكم الله لا يبتلينا ؟؟؟
    لمشجعي الراقي تجاهلوهم فقدرهم ماذكروا فلا تزلوا أنفسكم لقدر لا يليق بنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى