الأهليالوطن

الأهلي يتفق مع الحوسني وكماتشو على التجديد

أنهت إدارة النادي الأهلي وسط تحفظ شديد اتفاقها مع محترفي فريقها الكروي الأول، العماني عماد الحوسني والبرازيلي مارسيللو كماتشو على التجديد والاستمرار مع الفريق لموسم مقبل، وذلك قبيل نهاية عقديهما الحاليين اللذين ينتهيان بنهاية مشاركة الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى تأمين الاستقرار الفني للاعبين استعداداً للموسم المقبل، وقد تلاقى سعيها مع رغبة اللاعبين في الاستمرار مع الفريق.
كما تواصل الإدارة أيضاً جهودها الحثيثة لتدعيم صفوف فريقها بعدد من اللاعبين المحليين، ويتوقع أن تعلن عن تتويج هذه الجهود بجملة تعاقدات سيعلن عنها نهاية الموسم الحالي.
من جانبه واصل الفريق تدريباته المغلقة استعداداً للقاء الهلال المرتقب بعد غد على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسط ازدياد مساحة التفاؤل مع عودة الحوسني الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، إلى جانب جاهزية الثنائي، الكولومبي خاييرو بالومينو وجفين البيشي.
ويسعى مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم إلى التركيز على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية في دوري أبطال آسيا.
من جهته، قال إداري الفريق عبدالسلام سقناوي إن “الاستعدادات لمباراة الهلال تمضي وسط جاهزية جميع اللاعبين بمن فيهم الثلاثي الحوسني وبالومينو وجفين”، مؤكداً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية البطولة، وضرورة المحافظة على لقبها.
وعن إغلاق تدريبات الفريق، قال سقناوي “الإغلاق جاء بطلب من الجهاز الفني لأهمية المرحلة الحالية والحاجة إلى مزيد من التركيز”.
من جانب آخر، تدرس إدارة الأهلي مع الجهاز الفني للفريق إمكانية وضع برنامج الموسم المقبل، حيث يتوقع أن يقيم الفريق معسكراً لمدة تصل إلى 25 يوماً في ألمانيا بهدف الاستعداد الجيد للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. واله الاهلي بلحوسني مجانين تلك المره فوز الاهلي على الاهلال صدفةوكان بعض لاعبين الهلال غائبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى