الأهليالمدينة

الأهلي يتفق مع كماتشو على التجديد موسما

قطعت إدارة نادي الأهلي طريق النصر إلى البرازيلي كماتشو الذي أوشك عقده مع الاهلي على الانتهاء.. ونجح الأهلاويون في الاتفاق مع اللاعب لتجديد العقد لمدة عام واحد كما نجحت إدارة الأهلي بالاتفاق النهائي مع المهاجم عماد الحوسني، كما أشارت المدينة في عدد سابق، ويتوقع أن يوقع الحوسني الأسبوع المقبل حيث تم الاتفاق على كافة البنود المالية وجاء ذلك بعد أن طلب المدرب تجديد عقده ليكون بجوار المحياني المنتقل حديثا من نادي الهلال.
كما علمت (المدينة) أنّ إدارة الأهلي بصدد توقيع الكثير من العقود مع بعض اللاعبين ويأتي أبرزهم مدافع فريق نادي الوحدة ماجد بلال الذي أوشك عقده مع ناديه الحالي علي الانتهاء حيث يتوقع أن يتم الانتهاء معه خلال الأسابيع المقبلة في حال الاتفاق علي الأمور المالية مع نجم الحراسة عساف القرني الذي عرض عن بعض أعضاء الشرف لكن سيتم دراسة ملفه من قبل بعض أعضاء الشرف للبث في موضوعه .
علي صعيد آخر أشارت مصادر إلى ان إدارة الأهلي بصدد إلغاء عقد لاعبهم الكولمبو بالمينو بسبب كثر الإصابات التي أعاقته من اللعب للفريق بشكل مستمر حيث سيكون عهده بالفريق بعد آخر لقاء في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق