الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط

كشف مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، عبدالله الشيخي، أن الراقي تقدم رسمياً بشكوى إلى لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب هتافات مشجعي نادي الاتحاد في مواجهة الديربي الماضية بين الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وفي تصريحات نقلتها صحيفة عكاظ، قال الشيخي :” تقدمنا بشكوى رسمية للجنة الانضباط للوقوف على ما بدر من المدرج الاتحادي، وأرسلنا ملفا متكاملا حول ترديد جماهير الاتحاد عبارة «طحالب» تجاه جماهيرنا، وأرفقنا تسجيلا كاملا للدقائق التي شهدت تلك الهتافات ” .

وأضاف :” شكوانا نظامية ونص اللائحة يجيز لنا تقديم شكوانا خلال شهرين من بعد نهاية المباراة، ونحن بدورنا نأمل في أن تقوم لجنة الانضباط بدورها في حفظ حقوقنا ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نأمل ان يكون هناك حياديه لدى لجنة الانظباط وان تجعل قراراتها منصفه ولايمكن احدا يقوم با الفظ مالم يكن له سابقه ولكن الاتحاد مثل الدي يضرب ويبكي ليحبط انظار المشاهد ولكن ادا هناك تسجيل فيرجى المساواه وان تضرب على المجني بعقوبه صارمه ونتمنى ان يكون في كل مباراه اربع مراقبين بينم كل مشجعين اثنين ليسجلو كل من يتلفظ با الفاظ بديه ويعاقب ونحنو مع اصدار العقوبات ولكن نريد الحياديه والمراقبه الدقيقه نتمنى ان يوفقو اللجنه بما يكون في الصالح العام وليس الى الميول والتعصب والله الموفق

  2. اقول ليتهم رقدوا انت والزاهرني اللي ناط كل موقع ههههههههه انتم بنفسكم معترفين انكم مجانين
    وتماسيح وطحطح واخرتها اسم جديد اخترعتوة ضفادع ليتهم راقدوا
    بس حلوة الشعارات في المدارجات محل الجماهير ذكرتوني بسباق الهجن لمن يحطوا دمية فوق الجمال
    اقول في مثل يقول امسكوا نعجتكم تيسنا مايجيكم = يعني علم جماهيرك بلاش هياط ولا ترموا الناس
    بحجارة وبيتكم من قزاز وافهم يافهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى