الأخبار المحليةالأهليالنصرالهلالاهم الاخبار

الأهلي يتمنى تعثر الهلال أمام النصر من أجل بطل الشتاء

سينتظر الأهلي من النصر حامل اللقب أن يستعيد توازنه في الوقت المناسب أمام الهلال، من أجل الحصول على فرصة للانفراد بقمة دوري المحترفين السعودي عندما يستضيف القادسية غداً الخميس.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة هذا الموسم، بعدما عزز رقمه القياسي بعدم الخسارة في 46 مباراة بدوري المحترفين، لكن الفريق لا يزال يتقاسم الصدارة مع الهلال صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

ويملك الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي 30 نقطة من 12 مباراة مثل الهلال، لكن النصر الفائز باللقب في آخر نسختين يعاني بشدة منذ بداية الموسم.

وترك خورخي دا سيلفا من أوروغواي تدريب النصر بسبب تراجع النتائج مع وجود الفريق في المركز 7، لكن الوضع لم يتحسن كثيراً مع المدرب الايطالي فابيو كانافارو الذي حقق انتصارين فقط في 7 مباريات بالدوري.

وربما تكون مباراة الهلال هي الفرصة الأبرز أمام النصر من أجل العودة للطريق الصحيح ومصالحة جماهيره خاصة بعد الهزيمة 0-1 أمام الشباب في الجولة وهو ما ترك الفريق في المركز 6 بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

ومن المفترض ألا يواجه الأهلي صعوبة كبيرة في تخطي عقبة القادسية العائد لدوري الأضواء، وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي في مواجهة منافس فاز مرتين فقط في المسابقة هذا الموسم ويحتل المركز 11.

وسيحاول الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة الاستمرار في المنافسة مع مدربه الروماني العائد فيكتور بيتوركا عندما يلعب خارج أرضه أمام الوحدة بعد غد الجمعة.

وعاد بيتوركا ليقود الاتحاد بعد حوالي 6 أشهر من رحيله وشاهد فريقه يفوز 4-1 على التعاون الذي يبتعد 9 نقاط عن الصدارة.

وبعد فوزه على النصر في الجولة الماضية سيسعى الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة مثل حامل اللقب التأكيد على تعافيه من آثار 4 هزائم متتالية عندما يتقابل مع التعاون.

ولا يزال هجر متذيل الترتيب يبحث عن انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم، قبل أن يواجه الرائد صاحب المركز قبل الأخير، بينما سيلعب الفيصلي مع الفتح بطل 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى