الأخبار المحليةالأهليالوطن

الأهلي يحافظ على ياروليم لموسمين جديدين

اقتربت الإدارة الأهلاوية من الوصول إلى نقاط اتفاق نهائية بينها وبين مدرب فريقها الكروي الأول، التشيكي كارل ياروليم، لمواصلة عمله في قيادة الفريق لموسمين مقبلين، بعد تحقيق الأخير لنجاحات متواصلة خلال الموسم الكروي الجاري، وتحديدا في منافسات دوري “زين” والذي باتت نقاط اللقاءين المتبقيين أمام الرائد ثم الشباب تكفي الفريق للظفر بلقبه لأول مرة بعد غياب اقترب من ثلاثة عقود.
وستشهد الساعات المقبلة الإعلان الرسمي لاتفاق الجانبين بعد أن شهدت الأيام الماضية مداولات طويلة في تحقيق الشروط الجديدة التي أملاها المدرب التشيكي على الإدارة الأهلاوية قبل موافقته على التجديد لفترة مقبلة، وفي مقدمتها الاستعانة بطاقم فني مساعد جديد بديل عن الحالي، إضافة إلى تقديم مزايا مالية جديدة للعقد الجديد بعد أن كان وقع في الماضي على عقد تدريبي بقيمة تصل إلى مليون دولار، أي ما يقارب ثلاثة ملايين و750 ألف ريال.
وكانت أندية محلية وأخرى خارجية تراقب باهتمام منقطع النظير سير المفاوضات الأهلاوية مع المدرب التشيكي، في انتظار ما ستسفر عنه اللحظات الأخيرة أملا في كسب خدماته.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. الموعـــــد 14 أبرل بس أهم شي ما تنسحبو كعادتكم , لازم تكملو 90 دقيقة .الليـــوث قادمون يا طـــحالب .سنة إضافية بدون دوري .

  2. يا اهلاويه ليه التسرع الصبر زين اخاف تندمون
    على قراركم ترى الي مخلي الاهلي فارق الحوسني وفيكتور وصدقوني ان المدرب فااااااشل رغم الانتصارات وكمان لاتنسوا ان الانديه الاخرى مستواها السنه تعبان يعني السنه مانقدر نحكم

    اتمنى ان لا ياتي يوم نندم على قرار اتخذه الاهلي

    م

  3. هييييييه يالطحالب ايم سووري مافيه دوري

    ايم سوري مافيه دوري

    ايم سوري مافيه دوري

    ايم سوري مافيه دوري

    ايم سوري مافيه دوري

    ايم سوري مافيه دوري

  4. انت يالى تقول طحال علم بلدك والمنتخب اخضر يعنى طحلب اذا نزلنا عقليتنا لعقليتك…
    الاهلى هو برشلونا اسيا افضل لعب سهل وباصات وتكتيك… بس الحسدهو السبب

  5. تنبيه: bOucuFdD
  6. تنبيه: OoCqALml
  7. تنبيه: xuPVUQcM
  8. تنبيه: zPFvjAgp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق