الأخبار المحليةالأهليالشبابالمدينة

الأهلي يحظر الاقتراب والكلام ممنوع في الشباب

ارتفعت درجة الاستعداد في الأهلي والشباب قبل مواجهة السبت المرتقبة، واستنفر كل فريق جهوده للمباراة على طريقته الخاصة، ففي الأهلي اشتد الزحام ،بينما منع الشباب لاعبيه من الكلام.

الأهلي
فرض الأهلي حالة أشبه بحالة الطوارئ على استعدادات الفريق، حيث تم إغلاق كافة الممرات المؤدية إلى ملعب التدريب بالنادي، وحرصت الإدارة على عدم دخول أي شخص للتدريبات التي حضرها الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.
كما نبهت الإدارة على اللاعبين بعدم الانشغال بأي شيء سوى بالمباراة، وطالبتهم بغلق جوالاتهم، فيما يعكف الجهاز الفني بقيادة ياروليم على اختيار التشكيل المناسب الذي، يرفض الإفصاح عنه وكذلك على خطة اللعب، وإن كانت مصادر أكدت على أن ياروليم سوف يلجأ إلى أسلوب هجومي.فيما يبذل الجهاز الإداري قصارى جهده لعزل الفريق عن أي مؤثرات خارجية، ويواصل اجتماعاته لتحفيز اللاعبين، وتخليصهم من التوتر.

الشباب

في المقابل حذرت الإدارة الشبابية لاعبيها من الحديث أو التصريح لكافة وسائل الإعلام قبل المباراة وقالت مصادر إن الإدارة الشبابية شددت على اللاعبين بالتركيز فقط في المباراة وعدم الاطلاع على كافة وسائل الإعلام كما أغلقت الإدارة كافة المنافذ المؤدية إلى موقع التدريب الشبابي.
وتشير المصادر إلى أن الإدارة الشبابية ستسلم اللاعبين اليوم مكافآت الفوز في المباريات الماضية كحافز للاعبين قبل خوض المباراة الحاسمة.
وكانت الإدارة الشبابية قد منعت دخول أي شخص إلى التدريبات سواء في الرياض أو في جدة حيث يغادر الفريق اليوم إلى هناك وطالبت المرافقين للفريق الشبابي بالتشديد على الحراسات أمام بوابات الملعب.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بالتوفيق لليووث

    الشباب في تزايد جماهيري

    واللي مو مصدق : يركب نظارات ..!

    انا ماشجعت الشباب الا من بدايه الموسم

  2. بتوفيق للاهلي

    يبدع ويمتع ويفرح جماهير

    عكس البعض الى مايفرح الى شخصين ضريطان و فريد

    شحاث ابن مساعد طلع التعليق ولا تبي تشحث مثل المعتاد وعامل فيه شيخ عرب يضريطان

  3. السلام عليكم
    المشكله الاداره المسؤوله عن التعليقات ترسل ويقول لك الاداره تطالع تعليقك وبعدين يطلع بس انا اشوف بعض التعليقات مالا داعي تطلع يعني وش نستفيد من تعليق رقم 3 مافيه شي وليه يطلع او يعني عشان مافيه تعليقت طلعتوه لازم يكون رقابه على بعض التعليقات عشان ما احد يحكي في شي غلط والله المستعاان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق