الأهلياليوم

الأهلي يحل ضيفاً على سباهان بحثاً عن الفوز من قلب اصفهان

يخوض الأهلي عصر اليوم مباراته الأخيرة في دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفا على سباهان الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما على استاد نقش جهان بمدينة أصفهان في إطار منافسات المجموعة الثالثة ، ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل من أجل ضمان صدارة المجموعة وبالتالي خوض مباراته في ثمن النهائي على ملعبه ،

بينما يتطلع سباهان إلى الفوز دون سواه من أجل خطف صدارة المجموعة بعد أن ضمن التأهل للدور الثاني برفقة الأهلي . وعطفا على مستوى الفريقين فإن الكفة تبدو متساوية إلى حد ما مع أفضلية نسبية للفريق الإيراني الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره وتوج قبل أيام قليلة بلقب الدوري الإيراني .
ويدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات حيث فاز في 3 مباريات وتعادل كما خسر في مباراة واحدة ويتفوق على مضيفه بفارق الأهداف ويسعى عصر اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية تكفل له البقاء في صدارة المجموعة ، وفي نفس الوقت تجنيب لاعبيه الإرهاق حيث ان الفريق سيخوض نهائي كأس الملك يوم الجمعة المقبل. ومن المنتظر أن يركز المدرب جاروليم على النواحي الدفاعية مع الاعتماد على المرتدات التي قد يحسم من خلالها المباراة . ويبرز في الفريق محمد مسعد وكامل الموسى وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وعبدالرحيم الجيزاوي والبرازيلي كماتشو والعُماني عماد الحوسني .
أما سباهان فيدخل المباراة بنفس الرصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 مباريات وتعادل كما خسر في مباراة واحدة ويتخلف عن الأهلي بفارق الأهداف ويسعى الفريق الذي توج يوم الجمعة الفارط بلقب الدوري الإيراني إلى تحقيق الفوز الذي يكفل له صدارة المجموعة وبالتالي سيركز مدربه على النواحي الهجومية لتسجيل هدف مبكر يخلط أوراق المنافس . ويبرز في الفريق هدافه البرازيلي برونو كوريا وسيد جلال حسيني وأميد إبراهيمي ومهدي سيد صالحي ومحرم نافيدكيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى