الأهليالمدينة

الأهلي يرد على صفقة كماتشو بـ 16 مليونا للأسطا

توالت ردود الفعل بين الأهلي والشباب، فبعد أن قدم الشباب عرضاً لكماتشو بـ 4 ملايين دولار كان سببا في عدم استمرار الأخير مع القلعة، حيث أشارت مصادر بأن الأهلي قدم عرضا مغريا للاعب نادي الشباب عبدالله الاسطا مبلغ 16 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات للانضمام إلى فريق الأهلي بعد أن قدم فريقه الحالي نادي الشباب 9 مليون ريالا للاعب لمدة ثلاث سنوات، وأوضحت المصادر بأن العرض هو ردًا علي مافعله نادي الشباب في خطف اللاعب البرازيلي كماتشو.
العرض الأهلاوي لازال تحت دراسة اللاعب ومدير أعماله، حيث سيتم البت في الأمر خلال اليومين المقبلين، واشارت المصادر بأن في حال موافقة اللاعب ستصرف الإدارة الأهلاوية البحث عن لاعبا في خط الوسط للبحث عن لاعب في خط الدفاع.
الجدير بالذكر أن اللاعب كماتشو قد غادر السعودية وأرسل رسالة نصية واعتذر وقال بأن السبب عدم رغبة زوجته وعلمت المصادر بأن اللاعب قد وقع لنادي الشباب عقدا التزاما لذلك فإن الإدارة الأهلاوية استغربت من ذلك وقد أغضب هذا الأهلاويين الذين طالبوا برد ذلك.
من جهة أخرى اشارت المصادر بأن الأهلاويين الآن فتحوا الباب للبحث عن حارس مرمى حيث إن ملفات الاهلي تضم بعض الأسماء الشابة وتشير المصادر بأن الاهلي سيطبق البرنامج المطلوب من قبل الإدارة ومدرب الفريق المدرب ياروليم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عصر احتراف

    وليس عصر ردود فعل

    قبلها انتقل نايف القاضي ووليد عبدربه للشباب

    ولان اذا صحت الاخبار كوماتشو وجميعهم للشباب

    والاسطاء اذا صحت الاخبار للاهلي

    عصر احتراف وكفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى