الوطنمرآه الصحافة

الأهلي يرفض عرض بيرمار البرتغالي للشهري

حولت هيئة الرقابة والتحقيق والادعاء العام مالك أحد المحلات الرياضية بمدينة جدة إلى التحقيق، بعد تقليد واستخدام العلامة التجارية الخاصة بالنادي الأهلي في تسويق وبيع عدد من ملابس وأطقم النادي.
وكانت إدارة الأهلي خاطبت وزارة التجارة ومكافحة الغش التجاري بهذا الشأن، حيث قامت الأخيرة بحملة تفتشية على عدد من المحلات الرياضية وتمت مصادرة عدد من الملابس التي تحمل العلامة التجارية للأهلي، وذلك من أجل ضمان حقوق النادي التجارية.
وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محامي النادي فهد بارباع “لا زلنا متواصلين مع وزارة التجارة ومكافحة الغش التجاري بشأن التفتيش وملاحقة من يسعى إلى استخدام العلامة التجارية الخاصة بالنادي، فقد تم الوصول إلى معلومات حول هذه القضية، حيث تم تحويل أحد مالكي المحلات الرياضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وذلك بسبب تقليد العلامة التجارية ولا تزال الحملة التفتشية مستمرة حتى يتم التوصل إلى المركز الرئيسي الذي يورد هذه الملابس، وذلك لحفظ حقوق النادي التجارية، وسيقوم النادي بتوضيح حول هذا الأمر عبر بيان حال الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقه به”.
من جانب آخر، ينتظر أن ترفض إدارة النادي العرض المقدم من فريق بيرمار البرتغالي لشراء بطاقة اللاعب صالح الشهري الذي تتواصل معه الإدارة هذه الأيام للوصول إلى حل مناسب لضمان بقائه بالنادي. يذكر أن عقد الشهري مع الأهلي يمتد حتى عام 2018.
على صعيد التدريبات، استانف اللاعبون تدريباتهم مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني لهم أول من أمس، وركز المدرب ياروليم على تجهيز المهاجمين بدر الخميس وعيسى المحياني من أجل الدفع بأي منهما في مباراة الفيصلي الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
من ناحية أخرى، تقرر أن تقام مباراة فريقي الأهلي والاتحاد ضمن الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز “تحت 21 سنة” على ملعب الدفاع الجوي في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى