الأخبار المحلية

الأهلي يرفض مواجهة الزمالك على ملعب الجونة

رفض الأهلي مجدداً اليوم الأحد خوض مباراة قمة الدوري المصري، المقررة أمام غريمه الزمالك المتصدر الثلاثاء، في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر.

وقال الأهلي في بيان عقب اجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم: “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته الطارئة التي انعقدت اليوم الأحد 19 يوليو (تموز) فى الساعة السادسة مساء، وإلحاقاً ببيانه الذي صدر بتاريخ 18 يوليو، وحفاظا على مصالح وحقوق النادي والفريق الأول لكرة القدم التمسك بموقفه فى اللعب على الإستادات السابق ذكرها في خطاباته المتكررة للاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف “هذه الإستادات موجودة في 3 محافظات مختلفة خاصة أن هذه الإستادات سبق للفريق اللعب عليها وتم تأمينها تماماً، وذلك تقديراً من النادي للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي”.

ويتمسك الأهلي بعدم اللعب في الجونة بداعي سوء أرضية الملعب هناك وعدم وجود إضاءة مما يجبره على خوض اللقاء في درجة حرارة عالية.

ويطالب الأهلي باللعب على أحد إستادات بترو سبورت على مشارف القاهرة أو ملعب الجيش بالسويس أو إستاد المدينة الشبابية في شرم الشيخ، الذي سبق للأهلي اللعب عليه أمام المصري البورسعيدي قبل 10 ايام في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى