الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يستغني عن سيموس ويقرر تسجيل موراليس بديل له .. وينتظر قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم

أكدت مصادر مطلعه من داخل الببت الاهلاوي بان مسؤولي النادي الأهلي بصدد رفع كتاب رسمي للاتحاد السعودي للاستفسار حول إمكانية إسقاط اللاعب فيكتور سيموس من قائمة الفريق الأول بسبب الإصابة آلتى تعرض له ويحتاج من 6 إلى 8 أسابيع حتي العودة ،بالإضافة إلى تسجيل اللاعب الأرجنتيني موراليس بديل له وتشير أنباء مقربة من داخل البيت الأهلاوي أن الإدارة بصدد رفع الطلب.

ومن المحتمل أن يجد المسؤولين في الاتحاد السعودي حرج كبير في حال رفض طلب النادي الأهلي خصوصا أنه سبق أن سمح لنادي للنصر بتسجيل اليوناني خاريستاس بديل للمصاب ايوفي.

( صحيفة الجماهير ) بحثت في شرعية مطالبات نادي الأهلي من عدمها وتؤكد أنه لن تستطيع إدارة نادي الأهلي من تسجيل اللاعب موراليس خلفا لفيكتور سيموس وذلك لأن قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتسمح بذلك حيث أنه لأيمكن تسجيله إلا من خلال فترات التسجيل الرسمية.

بالإضافة إلى نادي الأهلي يلعب حاليا على جبهة محلية هي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجبهة خارجية هي دوري أبطال آسيا وسبق للفريق أن رفع قائمة اللاعبين المشاركين في هذه البطولات وخلت قائمة الفريق من موراليس.

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي يرتبط مع موراليس بعقد رسمي لثلاث سنوات وحاول تسويق اللاعب لكن العروض المقدمة لم تجد القبول لدى الإدارة الأهلاوية.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. عادي يقبلوووون اصلاً النصر والاهلي والاتحاد يجوز لهم مالا يجوز لغيرهم
    وقوانين الاتحاد السعودي قوانين مطاطية لبعض الفرق صاحبة الرعاية والحظوة ..

    ماخذين الاتحاد السعودي سرداحي مرداحي ..

  2. امنيتي لو تعاقد الاهلي مع اللاعب البرزيلي بنادي الوحدة ريتشي هداف من الطراز الاول لان موراليس مستوها غير مقنع

  3. نبي مهاجم بجانب الحوسني .. الطير لاعب الشعله بديل جيد لفكتور ومستواه متميز .. لانحتاج للاعب بعشرات الملايين ويكون مقلب .. الطير في متناول ايديكم يا فهد بن خالد .. ايضا جهاد الحسين لاعب نجران .. لاعبين يقدمون مستويات مميزه وفي متناول اليد

  4. هذا أسوأ قرار تتخذه الإداره الأهلاويه لعدة اسباب فيكتور سيعود مجددا بعد العلاج وهو مهم للفريق
    وموراليس اثبت فشله فلماذا التغيير بيعوا موراليس واصبروا على فيكتور فله جمهور عريض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى