الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يسحق سيباهان ويتأهل لدور 16 الآسيوي ( فيديو )

تأهل الأهلي  إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن كرر فوزه على سيباهان الإيراني بتغلبه عليه 4-1 في المجموعة الثالثة اليوم الأربعاء.

وسجل مصطفى بصاص هدفين وأضاف البرازيلي برونو سيزار وبدر الخميس هدفين آخرين ليحقق الأهلي الفوز بسهولة على ضيفه سيباهان الذي جاء هدفه الوحيد عبر ميلان سوساك.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات ليتصدر المجموعة ويضمن التأهل مع تبقي جولتين في دور المجموعات.

ويحتل الغرافة القطري المركز الثاني برصيد تسع نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم 3-1 على النصر الإماراتي الذي يتذيل الترتيب بدون نقاط.

وبقي سيباهان في المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وفي ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بدأ منصور الحربي الظهير الأيسر للأهلي فرص المباراة عندما سدد كرة قوية أبعدها دفاع سيباهان إلى ركلة ركنية في الدقيقة 17.

ورد عليه المهاجم محمد رضا بكرة علت العارضة في الدقيقة 31 قبل أن يهدر المهاجم العماني عماد الحوسني فرصة للأهلي عندما سدد الكرة بجوار القائم بعد دقيقة واحدة.

وأنقذ الحارس عبد الله معيوف مرمى الأهلي عندما تصدى لكرة من ضربة رأس لمحمد غلامي في الدقيقة 42.
ونجح لاعب الوسط الشاب بصاص في وضع الفريق السعودي في المقدمة عندما أخطأ دفاع سيباهان في إبعاد الكرة لتصطدم بالقائم وتجد بصاص الذي أودعها المرمى في الدقيقة 44.

وأضاف بصاص الهدف الثاني عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس سيباهان في الدقيقة 50.

وأضاف برونو سيزار الهدف الثالث للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 67 قبل أن يقلص سوساك الفارق لسيباهان بضربة رأس في الدقيقة 81.

وعزز الخميس تقدم الأهلي بتسجيله الهدف الرابع عندما خدع المدافعين وتجاوز الحارس وسدد الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=wqn2ZR7MBmE

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مبروووك لمحبي الأهلي
    حقيقه فريق يستحق كل الاحترام
    وماالوم عشاقه لعشقهم لهذا الكيان الكبير

  2. الحمدلله رب العالمين والف…. الف مبروك
    والتوفيق للجميع الاندية الوطن ورفع شعار الوطن
    مع تحيات احد ابناء الراقي

  3. واخيراااا انفكت عقدت الاندية الايرانية … عشر سنوات جالسه تهزم فينا .. عموما بداية خير بس الاهم المواصلة ولا يافرحه ماتمت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى