الأهليالوطن

الأهلي يسعى إلى ضم صاحب أسرع أهداف “زين”

تنهي إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة صفقة لاعب وسط الفتح حمدان الحمدان (28 عاماً) تلبية لرغبة مدرب فريقها الكروي الأول، التشيكي كارل يارليم الذي تابع اللاعب خلال الموسم الرياضي المنصرم.
وكان الحمدان (لاعب الوسط الأيسر) سجل أسرع هدف في دوري زين للمحترفين، وذلك في الثانية العاشرة خلال لقاء فريقه بغريمه التقليدي هجر في الجولة الثامنة، محطماً زمن مهاجم الحزم السابق وليد جيزاني الذي سجل في مرمى الاتحاد في الثانية (12) من عمر مباراة الفريقين.
ويتميز الحمدان بقدرته على ربط خطوط الفريق والتسجيل خصوصاً أمام الفرق الكبيرة، حيث سجل أمام الأهلي والهلال والاتحاد والشباب والاتفاق، مما يؤكد حضوره في المناسبات الكبيرة.
وكانت إدارة الأهلي أنهت صفقة التعاقد مع مهاجم التعاون بدر الخميس (24 عاماً) بناء على رغبة المدرب أيضاً، حيث طالب بقيد اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما أشارت إليه “الوطن” في حينه.
وبذلك يكمل الأهلاويون مسلسل تعاقداتهم الذي بدأته الإدارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث ضمت عقيل بالغيث من الفيصلي، ومحسن العيسى من الأنصار، وحيدر العامر من هجر.
كما نجحت في تجديد التعاقد مع المهاجم العماني عماد الحوسني (28 عاماً). ويسعى الأهلي هذا الموسم إلى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين لتجنب الإرهاق والإصابات في الموسم المقبل الذي تنتظر فيه الفريق نحو الـ50 مباراة في ظل مشاركته المرتقبة في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مشاركاته المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى