الوطنمرآه الصحافة

الأهلي يضع برنامجه وينتظر قرار جوستافو

كشف إداري الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي محمد شلية أن الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم في النادي، والذي يضم إلى جانبه كلا من مروان دفتر دار وباسم أبو داود وضع البرنامج الزمني للفريق، وحدد موعد انطلاق فترة إعداد الفريق للموسم المقبل، وأنه ينتظر التوقيع مع مدرب الفريق لإطلاعه عليه ومعرفة رأيه في اعتماده أو إجراء أي تعديلات عليه.
وكشف شلية لـ”الوطن” أن الاجتماعات التي يعقدها ثلاثي الجهاز الإداري ما زالت متواصلة، وأنهم يتطلعون إلى إنهاء ملف التعاقد مع مدرب حتى لا يتسبب التأخير في إرباك المرحلة المقبلة، مبديا ثقته الكبيرة في حسم هذا الملف عاجلا بما يسمح باستقرار برامج الفريق التحضيرية.
وقال شلية “سنجتمع مع المدرب بعد التعاقد معه، وسنعرض عليه البرنامج بكل التفاصيل التي وضعناها، وسنتوصل معه إلى رؤية شاملة تمكننا من الإعداد وفق المطلوب ووفق الطموحات الكبيرة بفريق قادر على المنافسة في الموسم المقبل”.
يذكر أن “الوطن” كانت قد نقلت تصريحاً لمدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي عبدالله الشيخي أكد فيه أن المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس قطعت مشوارا بعيدا، وأنه سيتم الإعلان عن التعاقد معه فور إنهائه لبعض الأمور العالقة بينه وبين ناديه إيميليك الإكوادوري.
وتحاول إدارة الأهلي امتصاص الضغط الجماهيري عليها، حيث تستعجل جماهير النادي حسم ملف المدرب، واللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.
من جانب آخر، يعقد مجلس هيئة أعضاء شرف الأهلي مساء اليوم اجتماعاً في قاعة الملكي بمقر النادي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف، حيث يعتبر الاجتماع هو الأول للمجلس الحالي برئاسة الأمير تركي عقب ترشيحه للمنصب بعد استقالة الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري للنادي من رئاسة هيئة أعضاء الشرف.
وسيشهد الاجتماع اعتماد تزكية الأمير تركي رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بصفة رسمية واعتماد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الذي يضم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل، وعبدالعزيز العنقري، وأحمد حكيم الغامدي، ونائب رئيس النادي فهد حسن عيد، وخالد أبوراشد، وسفيان عبداللطيف باناجة وعبدالإله معتوق.
كما سيطلع أعضاء الشرف خلال الاجتماع، على استراتيجيات النادي المستقبلية وكافة استعدادات فرقه لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث وجهت الدعوة لأكثر من 80 شرفياً لحضور اجتماع اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى