الأهليالوطن

الأهلي يضع برناوي الوحدة بديلا لحكمي

فتحت إدارة النادي الأهلي باب المفاوضات مع محور فريق الوحدة عبدالخالق برناوي (24 عاماً)، وأبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته حتى لو كان ذلك بنظام الإعارة، مبدية استعدادها للتنازل عن لاعب المحور في الفريق سلطان الدوسري المنتقل للأهلي الموسم الماضي لاتمام الصفقة.
ويأتي التحرك الأهلاوي لضم برناوي بعدما تردد في عدد من وسائل الإعلام دخول بعض أندية العاصمة على خط مفاوضات الفريق مع محور الاتفاق يحيى الحكمي الذي أبدى الأهلاويون رغبة في نقل خدماته لفريقهم بنظام الإعارة بتوصية من مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم. ويعد برناوي أحد أكثر اللاعبين المرغوبين في الأندية الكبيرة في المملكة، حيث سبق لأندية الأهلي والاتحاد والهلال أن فاوضته في الموسمين الماضيين، لينتقل للعب مع فريق مافرا البرتغالي (أحد أندية الدرجة الثانية) بعد أن قدم مستويات فنية جيدة خلال فترة التجربة نالت إعجاب الجهاز الفني للفريق البرتغالي الذي طالب بالتوقيع معه.
على صعيد متصل أجرى الأهلاويون اتصالاتهم مع وكيل الأعمال كارلوس سوزا الخبير في ملاعب امريكا اللاتينية وطلبوا منه ملفات عدد من اللاعبين المحترفين لاختيار بديل للاعب الوسط المنتقل للشباب مارسيلو كماتشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى