الأهليالوطنمرآه الصحافة

الأهلي يضغط لرفع قيمة عقده مع stc

تعتزم إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة متخصصة تضم قانونيين لمناقشة عقد الراعي الرسمي للنادي stc الذي شارف على الانتهاء.
ويهدف أصحاب القرار في النادي من تشكيل هذه اللجنة فتح باب الاتصالات المبكر مع الشريك الاستراتيجي للوصول لعقد مرض لجميع الاطراف، في ظل وجود عروض بديلة أحدها خارجي.
ويفضل عدد من الأهلاويين المستثمر المحلي على المستثمر الأجنبي لسهولة الاتصال المباشر معه في حال وجود إشكاليات في العقد وتأخر في الدفعات.
وعملت “الوطن” أن الأهلي يفكر جديا في الاستفادة من الأسماء المحلية والأجنبية التي تمثل الفريق في رفع قيمة العقد في ظل منح الشريك المستقبلي حقه في الاستفادة من نجوم الفريق واستثمارهم مقابل حصة مستقلة عن العقد العام يحصل عليها النادي.
ويقدر مقربون من أصحاب القرار رغبة النادي في رفع العقد السنوي مع الشركة إلى 150 مليون ريال سعودي مستندين في ذلك لمستوى الفريق الأول الذي نجح في الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا في نسخته الفارطة.
وتعد قيمة لاعبي الأهلي في سوق اللاعبين الأعلى بين مثيلاتها، حيث ضم النادي عددا من أبرز اللاعبين المحليين والأجانب، ونجح أخيرا في التعاقد البرازيلي برونو سيزار الذي يعد إضافة جديدة لدوري السعودي، إضافة لعدد مميز من اللاعبين محليين وأجانب.
يذكر أن عقد الأهلي مع الاتصالات يبلغ 42 مليون ريال، ويصل في أعلى حد إلى 50 مليون في الموسم الواحد بحسب البطولات التي يحققها الفريق، وهو ذات المبلغ الذي يتقاضاه ناديا الاتحاد والنصر حيث نجح النصر أخيرا بعد فسخ عقده مع “ماسا” في مساواة الأهلي والاتحاد في عقديهما مع شركة الاتصالات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق