الأهليالوطن

الأهلي يطلب حكاما أجانب أمام الهلال

قدمت إدارة النادي الأهلي صباح أمس طلباً رسمياً للأمانة العامة لاتحاد الكرة للاستعانة بحكام أجانب لمباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الهلال يومي الاثنين والجمعة 7 و11 مايو المقبل.
ومن جانبه رفض مدرب فريق الأهلي الكروي الأول، التشيكي كارل ياروليم الخوض في ملف التعاقدات مع اللاعبين غير المحليين في فريقه للموسم المقبل، مؤكداً لإدارة الفريق أنه وفريقه يحتاجون حالياً للتركيز على المشاركة في دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وكان ياروليم حاضر في لاعبيه، وعرض عليهم لقطات من لقائهم السابق مع لخويا القطري الذي انتهى لمصلحة الأخير بهدف وحيد، ووضح لهم طريقة لعب الفريق المنافس، والأخطاء التي وقعوا فيها أمامه، وطالبهم بتجاوزها وتصحيحها في لقاء الغد الذي سيجمع الفريقين.
على صعيد متصل ستدعم جماهر الأهلي فريقها خلال هذه المرحلة الحساسة من مشواره من خلال إهداء اللاعبين أقراصاً مدمجة خاصة من إعداد بعض محبي الفريق تحتوي بعض اللقطات التحفيزية التي تواكبها بعض اللقطات الخاصة بلاعبي الفريق وجماهيره.
وكان محترف الفريق، المهاجم البرازيلي فكتور سيموز وعد بالتسجيل في مرمى لخويا خلال أحاديث جانبية مع زملائه في الفريق، ليعوض بذلك فشله في التسجيل في مباراة الفريقين في لقاء الذهاب.
يذكر أن سيموز سجل 7 أهداف في مشوار فريقه الآسيوي هذا الموسم، وهو صاحب أعلى رصيد تهديفي بين زملائه الساعين إلى تأكيد صدارتهم للمجموعة التي تضم إلى جانبهم وفريق لخويا كلاً من النصر الإماراتي وسباهان الإيراني.
من ناحية أخرى، وصلت بعثة فريق لخويا القطري إلى جدة عصر أمس، حيث أجرى تدريباً على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي الأهلي. وكان رئيس بعثة لخويا القطري بلال الهتمي التقى رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي رحب بالفريق القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى