الأخبار المحليةالأهليالرياضية

الأهلي يطلب مهند وصبياني من الوحدة.. والحوسني جاهز للهلال

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع نظيرتها إدارة نادي الوحدة من أجل انتقال لاعبا الوحدة مهند عسيري، وسلمان الصبياني إلى صفوف فريق الأهلي وتمثيله خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.. وتأتي هذه الخطوة التي بدأتها الإدارة بالتعاقد مع مهاجم الهلال عيسى المحياني ضمن خطوات متتالية ستقوم بها إدارة الأهلي من أجل تنفيذ مطالب المدرب جاروليم في مايخص احتياجاته الفنية لتدعيم الفريق الكروي خلال منافسات الموسم المقبل.
من جهة أخرى اكتملت جاهزية مهاجم الفريق عماد الحوسني بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية عقب شفاءه من الإصابة، وأصبح بمقدوره المشاركة في لقاء الفريق المرتقب أمام الهلال مساء الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال , وكان فريق الأهلي قد عاود تدريباته مساء لخميس عقب الراحة يوم الأربعاء، وأجرت مجموعة اللاعبين التي شاركت في اللقاء الأخير أمام لخويا القطري تدريبات إسترجاعية قبل أن يسمح لها الجهاز الفني بالمغادرة فيما كثف المدرب التشيكي جاروليم التدريبات التكتيكية لبقية اللاعبين قبل أن يوعز لهم بإجراء مناورة على كامل الملعب، وشهد التدريب الأهلاوي اجتماع جاروليم مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم طارق كيال.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ان كان الخبر صحيح فياادارة الاهلي شوي من الاهتمام بالدفاع ما اشوف الا تعاقدات هجوم وتفكير هجومي الدفاع الاهلاوي يعاني !!!!!!!!

  2. ايوالله هجوم الاهلي الموجود فيه الخير و البركة
    اما الدفاع يعاني يعاني يعاني
    مدري كيف سلمنا من لخويا و الخوال اللي فالهجوم الناري
    بس الاهلي امس تم توفيقهم بعد الله بدعوة عجوز
    اما والله شوربه
    انا اقول الكلام هاذا و انا اهلاوي صميم اب عن جد

  3. نفس مصادركم بهذا الخبر توكد

    ان الاداره الوحداويه

    طلبت من الاداره الاهلاويه اللاعب عيسى المحياني

  4. ياسمو الامير فهد اللاعب مهند عسيري لا يحتاجه الاهلي لانه لاعب بارد مع كامل الاحترام والتقدير له ولكن لن يخدم الاهلي علماُ بان الراهب افضل منه بكثييييير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى