الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يعاود تدريباته بحضور الرئيس .. وإنضمام الخماسي الدولي

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعبه عقب يوم إجازة منحه مدرب الفريق كاريل ياروليم للاعبين ، وشهدت تدريبات اليوم التي حضرها سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم انتظام الخماسي الدولي ياسر المسيليم و منصور الحربي و معتز الموسى و تيسير الجاسم و عيسى المحياني عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في لقاءه الودي أمام الكونغو وكان الجهاز الفني قد ركز خلال التدريبات على الجوانب التكتيكية وتدريبات الكرة قبل أن يجري مناورة على نصف ملعب ضمن برنامج الفريق الإعدادي للقاء الإتحاد مساء الاثنين المقبل 22 أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2012

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اي ملكي اللي واي خرابيط
    ماشاء الله فريق اولمبي الطحالب والله العظيم تحس انك تشاهد منتخب نيجيريا

    1. حبيبي عبادي لاعبي اولمبي الاهلي من ابناء الوطن ويقول المثل إذا أتاتك مذمة من ناقص واكمل الناقص يا ناقص

  2. بالتوفيق للملكي ومبروك للسعوديه فوز منتخب الطحاالب وبما ان المنتخب هو نفس اللون والشعار إذن فالكل طحلب ,,,,,تراك طحلب يا عبادي هههههههههههه

    الا التشبيهات تضر او تنفع ….والله ما تنفعون الا بالحكي يالعرب اما الفعل خرطي بخرطي

  3. بمشيئة الله الفوز أهلاوي وبفارق كبير لأن الإتحاديين في الملعب أجسام عجول بلا عقول.لابئس بقوم بطول وعرض أجسام البغال وأحلام العصافير

  4. هو معاك حق ياعبادي الصراحة دول كلهم من افريقيا انديتكم كلها لعب اي كلام ماتفهموش في الكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى