الأهليعكاظ

الأهلي يعلنها : باي باي كماتشو

انتهت العلاقة بين الفريق الأهلاوي والبرازيلي كماتشو، حيث رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد التجديد للاعب بعد مغالاته في قيمة العقد ومطالباته بامتيازات مبالغ فيها.
وتشير المصادر إلى أن اللاعب البديل لكماتشو يلعب في إحدى الفرق الأوروبية بناء على ترشيح مدرب الأهلي جاروليم بالتعاقد معه.
وكانت «عكاظ» في عددها أمس أشارت إلى أن مدرب الشباب البلجيكي برودم وضع لاعب الأهلي كماتشو كخيار مطروح في حال عدم إتمام الصفقة مع لاعبين الآخرين، يفاوضهم الشباب بعد أن أبدى كماتشو رغبته في العودة إلى البيت الشبابي مرة أخرى بعرض نفسه على الإدارة الشبابية التي بدورها عرضته على البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لنادي الشباب.
يذكر أن كماتشو طلب خمسة ملايين دولار مقابل بقائه في الأهلي موسما آخر.
من جهتها، أبدت الجماهير الأهلاوية تذمرها الكبير من اللاعب البرازيلي حيث صبت جام غضبها عليه، واصفة إياه بـ «ناكر الجميل»، وأنه تناسى وقفة الأهلاويين معه في الوقت الذي لم تبحث عنه الأندية الأخرى، وأولها الشباب الذي فرط به، ولولا وقفة الأهلي ودعم رجالاته ولاعبيه للاعب ورهانهم عليه لما وصل كماتشو إلى ما هو عليه حاليا.
وأكدت الجماهير ثقتها الكبيرة في إدارة الأهلي بإيجاد البديل الأفضل، ومواصلة المسيرة الذهبية للفريق، وأن كماتشو هو الخاسر الأكبر لأن الفرقة الخضراء تملك من اللاعبين ما يغنون عن كماتشو ويتفوقون عليه حتى على مستوى اللاعبين المحليين، وخاصة الصاعدين من درجة الشباب الذين يعول عليهم في المستقبل. وختمت الجماهير الخضراء رسالتها إلى كماتشو بعبارة «روح والقلب داعي لك»..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى