الأهليالوطن

الأهلي يعيد فتح باب المفاوضات مع الخميس

فتح الأهلي مجدداً باب المفاوضات مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بدر الخميس (24 عاما)، واقترب كثيراً من ضمه إلى صفوفه بنظام الانتقال الكامل عقب عودة الاتصالات بين الجانبين مؤخراً بصورة أكثر جدية عن التي سبقتها وشابها بعض العوائق.
وعلمت “الوطن” أن الأهلي أبدى للتعاون استعداده في تسهيل انتقال لاعبه علاء ريشاني لفريق التعاون من خلال تكفله بقيمة سنة من عقده إضافة إلى تنفيذ الاتفاق المالي السابق البالغ 10 ملايين لنادي التعاون مقابل التنازل عن عقد الخميس.
وكان الناديان أبرما في الفترة السابقة، اتفاقاً مبدئياً يقضي بانتقال الخميس للأهلي الموسم المقبل وذلك بعد أن رفض التعاون فكرة انتقال اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية نظراً إلى حاجته لخدماته، على أن يضمن النادي الأهلي للتعاون حصوله على مبلغ 10 ملايين ويتكفل بحصة اللاعب من الصفقة، وهو ما أشارت إليه “الوطن” في حينه.
يذكر أن الأهلي بدا صفقات الموسم الجديد مساء أول من أمس بالتوقيع مع مهاجم فريق الهلال عيسى المحياني (28 عاما) في صفقة امتدحها الشارع الرياضي واعتبرها مثمرة للطرفين.
وقبل نهاية الموسم الحالي، نجح الأهلي الذي ينتظره عدد من الاستحقاقات، في الفوز بثلاث صفقات تمثلت في التعاقد مع مدافع الفيصلي عقيل بلغيث ومدافع هجر حيدر العامر ولاعب وسط الأنصار محسن العيسى في فترة الانتقالات الشتوية.
ومن المنتظر أن يعلن النادي بنهائي كأس الأبطال عن استمرار الرباعي الأجنبي في الفريق، حيث يمتلك بطاقة البرازيلي فيكتور سيموس والكولومبي خايرو بالومينو، فيما سـيمدد تعاقده مع العماني عماد الحوسني والبرازيلي مارسيلو كماتشو عاما آخر بعد التقرير الذي رفعه مدرب الفريق التشيكي كارل يارليم وأعلن فيه عن رغبته في استمرار جميع أجانب الفريق موسما آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق