الأهليالوطن

الأهلي يغري ريكيلمي بـ3 ملايين يورو

قالت صحيفة بيونس أيرس الأرجنتينية في عددها الصادر أمس، إن مفاوضات الأهلي السعودي مع اللاعب الأرجنتيني المخضرم صانع ألعاب بوكا جونيورز، خوان ريكيلمي، شارفت على النهاية بعد أن عرض مسؤولو النادي السعودي 3 ملايين يورو على نظرائهم في النادي الأرجنتيني مقابل ضم اللاعب لموسم واحد فقط.
وذات الخبر أكدت وكالة الأنباء الفرنسية أمس، أن نادي شنغهاي شينهوا الصيني الذي يشرف على تدريبه مدرب الأرجنتين السابق، سيرخيو باتيستا دخل على خط التعاقد مع ريكيلمي لتعزيز صفوفه بنجم ثالث من الطراز العالمي بعد الفرنسي نيكولا انيلكا، والدولي العاجي ديدييه دروجبا.
وكان ريكيلمي (34 عاما) قرر الخميس الماضي ترك فريقه عقب خسارة الدور النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس أمام كورينثيانز البرازيلي صفر/2 (1/1 ذهابا في بوينس أيرس) علما أن عقده معه ينتهي عام 2014.
وقال ريكيلمي الذي بدا متأثرا بالرحيل عن النادي” تحدثت إلى الفريق ورئيس النادي وقلت لهم أنه لم يعد بإمكاني مواصلة مشواري مع النادي، إنه قراري”، مضيفا “أحب هذا النادي وأشكر الجميع على كل ما عشته هنا، ولدت مشجعا لبوكا جونيورز، وسأبقى كذلك، لكن الضغط كان كبيرا جدا، وأشعر أنني منهار نفسيا، لم أعد قادرا على المواصلة هنا”.
وتابع “إذا طلب مني ابني مواصلة اللعب لسنوات قليلة، فسأفعل ذلك، لكن ليس في بوكا جونيورز وليس على قدم واحدة”.
من جهة ثانية واصل لاعبو الأهلي تدريباتهم الصباحية والمسائية في معسكرهم المقام حاليا في مقاطعة سيلسبيرج النمساوية تحت زخات المطر.
وأقام اللاعبون احتفالية مصغرة لزملائهم الذين التحقوا مؤخرا بالفريق وهم الثلاثي عيسى المحياني ويحيى حكمي وبدر الخميس.
وشهدت تدريبات أمس انضمام اللاعبين ياسر الفهمي ومحمد أمان بعد انتهاء ارتباطهما بمعسكر المنتخب الأولمبي، فيما سيلحق بهما اليوم أيضا، اللاعب سعيد المولد، على أن تكتمل صفوف الفريق غدا بوصول المحترف الكولمبي بالمينو إلى المعسكر.
وعن أجواء المعسكر قال لـ” الوطن” حارس المرمى ياسر المسيليم “نعيش أجواء ممتعة وهو ما يساعدنا في تنفيذ البرامج المعدة من قبل الجهازين الإداري والفني، والجميع يأمل في أن يكون في كامل جازهيته قبل انطلاقة الموسم الأمر الذي خلق تنافسا بين اللاعبين سيعود بالفائد العامة المرجوة”.
يذكر أن الأهلي خاض أمس أولى مبارياته التجريبية أمام فريق فاسلوي الروماني على ملعب سبورت بلازا بمدينة بيتش هوفن النمساوية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى