الوطن

الأهلي يغلق معسكره قبيل الديربي

استغرب مدير الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي عبدالسلام سقناوي ما يثار حول إغلاق معسكر الفريق قبيل مباراته مع غريمه التقليدي الاتحاد غدا، وقال “إغلاق المعسكر تقليد متعارف عليه هذا الموسم، وهو قرار فني، حيث يغلق التمرين الرسمي قبيل كل مباراة دائما، ونحن ننظر لهذه المباراة على أنها مباراة هامة مثل بقية المباريات، ويجب عدم التفريط في نقاطها”.
وأكد سقناوي أنه على أهمية مثل هذه النوعية من اللقاءات التي تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية هي التي تسلط الضوء على موضوع تكرر في مباريات أخرى سابقة (إغلاق التدريبات)، وقال “نؤكد دوما أننا نولي كل مباراة أهميتها، ونعمل على أن تكون تحضيراتنا لها تتناسب مع وضع الفريق في المناسبة”.
ورفض سقناوي الحديث عن الضغوط التي يمر بها الفريق هذه الأيام بحكم منافسته على لقب الدوري، وقال “نحن نعيش تحت هذا الضغط منذ انطلاق المرحلة الأولى في الدوري، ونجيد التعامل معها، ونعمل على تجهيز فريقنا ولا ننظر لما يحدث حولنا، فالأهم أن تكون ردودنا عملية ومن داخل الملعب، وهذا ما نجحنا فيه حتى الآن”.
وكان لاعبو الأهلي خضعوا لراحة بعد مباراة القادسية، حيث فضل مدربهم التشيكي كارل ياروليم الذي لا يريح لاعبيه عادة، منحهم إجازة والاكتفاء مساء أمس بعمل مناورة خاصة بالمباراة ركز خلالها على خلق مزيد من التجانس بين عناصر الفريق، رغم تغييراته أخيرا في عدد من مراكز اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى