الأهليالوطن

الأهلي يفاضل بين كاردوزو وإليكساندر

دخل البرازيلي الشاب اليكسون دي اوليفيرا كاردوزو(23 عاماً) نجم فريق بوتافوجو البرازيلي على خط المفاوضات في الأهلي كلاعب أجنبي رابع وأخير يغلق به الأهلي ملف أجانبه الذي تدور حوله الأخبار هذه الأيام.
ويبحث المفاوض الأهلاوي عن التعاقد مع اللاعب لموسم واحد فقط، في ظل ارتفاع قيمة عقده البالغة 24 مليون ريال سعودي.
ووضع الأهلي البرازيلي اليكساندر رافايل (30 عاماً) صانع ألعاب كورنثيانز خياراً بديلاً في حال فشلهم في الحصول على خدمات كاردوزو، وهم يحاولون الحصول على خدماته بنظام الاستعارة لموسم واحد لارتفاع قيمة عقده أيضاً والتي تتجاوز الـ20 مليون ريال.
وكان الأهلي فاوض رافايل عام 2008 لكن المفاوضات بين الطرفين لم تكلل بالنجاح.
ويشغل الأجنبي الرابع في الأهلي أوساط الجماهير الأهلاوية التي تطالب أصحاب القرار في النادي بالمحافظة على النوعية المميزة من اللاعبين المحترفين غير المحليين التي شهدها النادي خلال آخر موسمين، خصوصاً أن التعاقد مع صانع ألعاب يسد الفراغ الذي خلفه البرازيلي مارسيلو كماتشو الذي فضل عدم تجديد عقده مع النادي وعاد لتمثيل نادي الشباب، لن يكون أمراً متيسراً وسهلاً، ولذلك دخلت الإدارة عدداً من المفاوضات التي لم يكتب النجاح لأي منها حتى الآن.
من جهة أخرى، من المنتظر أن ينتقل مدافع الفريق محمد أمان لتمثيل الرائد بنظام الإعارة لموسم واحد، وذلك بعدما سبق له أن لعب للقادسية ثم للتعاون في آخر موسمين، حيث تم إعارته لأكثر من موسم.
وكان أمان تألق بشكل لافت في الموسم الماضي مع التعاون، ما أثار كثيراً من الأحاديث عن إمكانية عودته لتمثيل الأهلي، لكن يبدو أن خطط المدرب التشيكي كارل ياروليم تجاوزته، ما دفع الإدارة للتفكير بإعارته من جديد للإبقاء على مستواه في تصاعد مقبول وجيد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اداره ماتعرف تختار لاعب وسط ياخي عندك الدوري المغربي والجزائري فيه لاعبين احسن من الاجانب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى