الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يفاوض هدّاف أسترا الروماني مقابل 8 ملايين ريال

كشفت تقارير صحفية رومانية نشرها تليفزيون “برو” أنّ فريق أسترا الروماني بصدد بيع صانع ألعابه”كونستانتين بوديسكو” لفريق الأهلي السعودي بداية من الموسم المقبل.
وأفادت التقارير الواردة أنّ فريق الأهلي عرض مبلغ مليون ونصف المليون يورو من أجل شراء اللاعب الأبرز في صفوف فريق أسترا خلال الموسمين الماضيين حيث سجل اللاعب 25 هدفاً في آخر موسمين مع بطل كأس رومانيا.
واستطردت التقارير أنّ العرض السعودي قد وصل إلى فريق أسترا الاسبوع المنصرم وأنّ الفريق الأهلاوي قدم عرضاً يوازي 8 ملايين ريال سعودي , سيسدد منها الراقي ما يعادل 1,5 مليون ريال عند توقيع العقد.
من ناحيته كشف فريق أسترا أنّ اللاعب سيتم حسم مصيره قبل مباراة السوبر الروماني الذي سيخوضه الفريق يوم الجمعة القادم أمام فريق ستيوا بوخارست بطل الدوري.
يذكر أنّ فريق الأهلي قد عرض على اللاعب “بوديسكو” راتباً سنوياً قدره 600 ألف يورو , ويلعب “بوديسكو” في عدة مراكز في خط الوسط أبرزها صانع الألعاب , الأمر الذي يعني أنّه سيتم الاستعانة به ليكون بديلاً للمحترف البرازيلي “إيريك أوليفيرا” الذي ما زال يواصل تعافيه من الاصابة التي لحقت به في نهاية الموسم المنقضي.
وكان فريق الأهلي قد أتمّ ثلاثة تعاقدات أجنبية هذا الموسم كان أولها اللاعب السوري “عمرو السومة” الذي جاء من فريق القادسية الكويتي , ومن بعده استعاد الأهلي لاعبه السابق “خايرو بالومينو” من فريق ناسيونال الكولومبي , وقبل يومين أعلن الأهلي عن محترفه الثالث , المهاجم المغربي “مصطفى الكبير” الذي يلعب في الدوري السويدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق