الأهليالإقتصادية

الأهلي يقبل اعتذار كماتشو .. والنصر ينسحب

بدأت إدارة النادي الأهلي فرز عدد من ملفات اللاعبين الأجانب الذين يجيدون اللعب في منطقة الوسط لاختيار أحدهم للعب في صفوف الفريق في الموسم الجديد عوضا عن البرازيلي كماتشو الذي اعتذر عن اللعب لموسم آخر، فيما انسحبت الإدارة النصراوية من مفاوضتها مع اللاعب الذي طلب أربعة ملايين دولار من أجل ارتداء قميص الفريق.

وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن ناديه يملك العديد من الأسماء التي سيتم طرحها للجهاز الفني للفريق الذي يقوده التشيكي كاريل جاروليم، وقال: “لدينا عدد من الأسماء سنتناقش فيها مع المدرب في الأيام المقبلة من أجل اختيار الأنسب وفتح باب المفاوضات معه بعد أن تلقينا خطاب اعتذار البرازيلي كماتشو من الاستمرار مع الفريق لموسم آخر”.

وأضاف: “أعدكم أنه لا خوف على الأهلي فمن جلب البرازيلي كماتشو قادر على جلب من هو أفضل منه، أطمئن الجميع بأن البديل سيكون أفضل”.

وبين الأمير فهد بن خالد أن إدارة ناديه قدمت عرضا للبرازيلي كماتشو يفوق عرضه السابق الذي حصل عليه، وقال: “قدمنا للاعب كماتشو مبلغا كبيرا، رفض الإفصاح عنه، وأعتقد أنه هذا المبلغ هو ما يستحقه إلا أنه اعتذر، ومن حقه البحث عن مبلغ يفوق ما قدم له من قبلنا”.

وكانت الإدارة قد تلقت خطابا من كماتشو يفيد بعدم رغبته في التجديد لموسم آخر لظروفه العائلية وصعوبة تواجد أسرته بجانبه في الفترة المقبلة لو عاد إلى السعودية، الأمر الذي فرض عليه اتخاذ هذا القرار.

وكانت إدارة النادي قد خاطبت اللاعب رسميا قبل نهاية الموسم عن طريق وكيل أعماله لتجديد عقده بمميزات مالية تفوق عقده السابق. وبعد انتهاء الموسم طلب اللاعب مهلة لعدة أيام لاتخاذ قراره.

وفي صباح أمس تلقت الإدارة إيميل من اللاعب كشف فيه عن رغبته في عدم التجديد لظروفه الأسرية ورفض عائلته التواجد إلى جانبه، مشيدا بالمعاملة الرائعة التي وجدها في النادي والفترة الجميلة التي قضاها في هذا الكيان الكبير والمساندة الجماهيرية التي يعتز بها.

يشار إلى أن إدارة الأهلي جلبت كماتشو الموسم الماضي، بما يقارب 2.500 مليون دولار، وقدمت له ثلاثة ملايين دولار للتجديد لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى