الأخبار المحليةالأهليرئيسي

الأهلي يكتفي بنقطة من مواجهة العروبة

تعادل الأهلي مع نظيره العروبة سلبيًا اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وشهد اللقاء إضاعة الإنجليزي لويس غرابان ركلة جزاء عند الدقيقة 38 بعدما تصدى لها مصطفى مطر حارس مرمى العروبة كما شارك الهولندي هشام فايق مع فريقه الغربي الجديد في الشوط الثاني.

وكان الأهلي استهل مبارياته في المسابقة بتعادل مع القيصومة في جدة قبل الخسارة من الأخدود في نجران والفوز على أرضه أمام الخلود، ويحتل الفريق الغربي المركز العاشر وفي رصيده بخمس نقاط.

وخطف فريقا أحد والجبلين ثلاثة نقاط مهمة، عززت في تقدمهما بجدول ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ضمن لقاءات الجولة الرابعة اليوم الأحد.

وانتصر فريق أحد على ضيفه العين بهدف دون رد، سجله جيرالد تاكاوارا قبل نهاية الشوط الأول، ليستمر الفريق الأُحدي، في المحافظة على نتيجة المباراة حتى نهايتها، رافعاً رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ9، بينما بقي العين في المركز الأخير دون أي نقطة.

وفي لقاء آخر احتضنه ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، خطف الجبلين النقاط الـ3 بالانتصار على نجران مضيفه، تقدم الضيوف بالهدف الأول عند الدقيقة الـ20 عن طريق نيلسون، وقبل نهاية الشوط الأول عاد أصحاب الأرض بهدف التعادل، الذي أحرزه كارلوس أندريا، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، لكن نيلسون تمكن من تسجيل ثاني أهداف الفريق الحائلي، ليصعب مهمة أصحاب الأرض، واستطاع راشد السالم لاعب الجبلين بتسجيل ثالث أهداف الضيوف بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

واحتل الجبلين المركز الرابع بـ7 نقاط، وينتظر نتائج الفرق الأخرى ليؤمن مركزه، فيما تجمد رصيد نجران عند نقطتين في المركز الـ14.

يذكر أن لقاءات الجولة الـ4 من المسابقة ستستكمل، الإثنين، بأربعة لقاءات، حيث يواجه هجر الرياض، ويحل الحزم ضيفاً على القيصومة، والخلود يواجه العربي، ويستضيف الأخدود نظيره الفيصلي في مباراة الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى