الأهليالرياض

الأهلي يلاعب فاسلوي الروماني.. وتوتنهام يخطف مارتينيز

زار الرئيس الشرفي لنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله معسكر الفريق المقام حاليًا في مقاطعة سيلسبيرج في النمسا، ورحّب باللاعبين الجدد الذين انضموا لقائمة الفريق متمنيًا لهم وللفريق التوفيق والاستفادة من المعسكر الحالي، واجتمع الأمير خالد مع مدير الكرة طارق كيال واطلع على آخر المستجدات وأهمها ملف اللاعب الأجنبي الرابع والذي تأخرت الإدارة في التعاقد معه إلى الآن.

وقرّر التشيكي جاروليم خوض الفريق مباراتين وديتين، إذ تلعب المباراة الأولى أمام فاسلوي الروماني يوم بعد غد (الخميس) في السادسة مساء، والمباراة الثانية في السادسة من مساء يوم “الثلاثاء ” 17 يوليو أمام فريق سامبورك من أذربيجان.

من جهته، أكد رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أن لا صحة للشائعات الأخيرة حول رحيل المحترف البرازيلي فيكتور سيموس إلى قطر، وشدد على بقائه في الفريق إلى مطلع ٢٠١٥، مشيراً إلى أن هذه الشائعات تريد إثارة الكيان الأهلاوي فقط.

لغة الخطاب استاء منها الشارع الأهلاوي فالبعض أيد الإدارة في خطابها لكي تطمئن الجماهير الأهلاوية، والآخر أكد أنه لا داعي لإصدار بيان رسمي طالما أن بقاء فكتور في يد الإدارة.

وفي سياق مفاجئ تقدم مدرب الفريق الأولمبي البرتغالي لويس مارتينيز باستقالته بشكل مفاجئ بعد مضي موسم واحد من انقضاء عقده التدريبي الذي يمتد لموسمين وهو الذي حقق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي، وتأتي استقالة مارتينيز من منصبه بعد أن وافق على العرض المُقدم له للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي توتنهام الانجليزي بقيادة مواطنه فيلاس بواش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق