الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يلاقي الوكرة القطري في أولى مباريات بطولة أبوظبي الودية

أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :

الجمعة 10 أغسطس     الأهلي vs الوكرة القطري

الاثنين 13 أغسطس   الأهلي vs القادسية الكويتي

الخميس 16 أغسطس  الأهلي vs الجزيرة الإماراتي

وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. المرعب خصمك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      والتي تقول عليها اكبر شرف لها المشاركة محجبة بقض النظر عن النتيجة وياليت كل الرياضيات يحذن حذوها

    1. والله انك صادق الأهلي بديره والأحتراف بديره ثانيه لاسجلو قوول حتى لو تسلل قالو احتراف الله يخلف عليييكم صدق طحالب

  1. والله خطوة ممتازه من اداره الاهلي احييهم واللهز اتمنيت الاتحاد كان شارك برضو عشان الاستعداد كان يكون ميه ميه. الحمدالله ع كل حال. وبالتوفيق للاهلي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى