الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي ينقل تدريباته إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل ويعزز استعداداته بمناورة

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الإتحاد مساء الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث أجرى مرانه مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل وشهده صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي واشتمل المران على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة أجراها مدرب الفريق كاريل ياروليم على كامل الملعب ، وسيصل غداً إلى جدة السريلانكي ارشليج سنويرا مراقب لقاء الأهلي والإتحاد المقبل في ذهاب دوري أبطال آسيا ويدير المباراة تحكيمياً طاقم حكام قطري مكون من : عبدالله البلوشي حكم ساحة ويعاونه حسن راشد ورمضان سعيد للخطوط وبنجر الدوسري حكماً رابعاً .

من ناحية أخرى بلغ فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب بعد تعادله مع الهلال إيجابيا بهدف لمثله مساء اليوم (الخميس) في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الثالثة من المسابقة وذلك في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي.
افتتح الأهلي التسجيل بواسطة اللاعب رائد الغامدي, وأدرك الهلال التعادل عن طريق اللاعب فهد غازي من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة أضاف كلا من الفريقان نقطة في رصيدهم النقطي  إذ أصبح للأهلي أربعة عشر نقطة متساويا مع الهلال في النقاط إلا أن الأخير يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وسيلاقي فريق الأهلي  نظيره هجر في الدور نصف نهائي في السابع من الشهر المقبل, في حين يقابل التعاون نظيره الهلال في نفس اليوم.
وستحدد لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر غدا (الجمعة) الملاعب التي ستقام عليها لقاءات الدور نصف نهائي من خلال القرعة التي ستجرى بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ادارة الاتحاد مركزة و مشغولة بالتذاكر ,,, وادارة الاهلي مركزة على المباراة وتدرباتها على الملعب اللي تقام عليه المباراة,,, اللي واضح امامي فوز الاهلي ( بدأت أشتم رائحة فوز الاهلي )

  2. أتوقع فوز الاهلي بالأسيوية وبلوغه ( كأس العالم للأندية ) وأن يصبح عالمي بجانب الملكية. وبعض الاندية تفحط للوصول للعالمية ( ( ملكي + عالمي = أهلاوي راقي ) )

  3. اتوقع فوز الأهلي على الإتحاد
    أولا / الناحية الفنية :
    1ـ الأهلي في أفضل حالاته الفنية والاتحاد في اسوئها والدليل نتائج الموسم الماضي.
    2ـ تأهل الأهلي عن طريق سبهان الايراني كان طريق السيطرة الفنية ( مستوى ونتيجة ) أما تأهل الاتحاد أمام الفريق الصيني جاء عن طريق الحظ ودعاء المحبين .
    3ـ دفاع الاتحاد سهل الاختراق وخصوصا أن هجوم الأهلي هجوم فعال .
    4 ـ دفاع الاتحاد يعلب تحت ضغط البطاقة الصفراء وعدم لعب مباراة الإياب .
    5 ـ أجانب الأهلي أكثر انسجام من أجانب الاتحاد ثلاثة من أجانب الاهلي يلعبون من الموسم الماضي ,,بينما أجانب الاتحاد جدد .
    6ـ ادارة الاهلي مستقرة وخبيرة كرويا بقيادة الرمز خالد بن عبدالله ,, أما ادارة الاتحاد جديدة وغير مستقرة لا من جهة تصريحات الرئيس ولا من جهة الأزمة المالية .
    ثانيا / الناحية النفسية :
    1ـ قضية التقسيم أشغلت ادارة الاتحاد أكثر من ادارة الاهلي .
    2ـ تواجد جماهير الاتحاد بمقر النادي لشراء التذاكر والتقائها بلاعبين الفريق عامل ضغط على اللاعبين بينما لاعبين الأهلي بعيدا عن كل هذا الضغط .
    3ـ قضية اللاعب نايف هزازي وانشغاله بالتفكير بها ,, مهما حاول الابتعداد عنها .
    4ـ بما أن مباراة الذهاب على ارض الاتحاد وبين جماهيره ,, فهذا عامل ضغط على اللاعبين أن يحسموها من هذه المباراة مما يولد تقدم الهجوم وانفتاح خط الدفاع الضعيف من الاساس .
    5ـ تغلب الأهلي على الاتحاد في المباريات الحاسمة ومباريات الكوؤس في المواسم الأخيرة ,, عامل إيجابي للأهلي وسلبي على الإتحاد .
    6ـ توهم لاعبين الاتحاد وجماهيره بتخصصهم بالبطولة الاسيوية وهذا الكلام كان زمان عندما كان الفريق قوي أداريا ولاعبين أما الأن فالفريق ضعيف اداريا وفنيا ولاعبيه كبار بالسن .
    …وفي الختام تمنياتي للفريقين بالتوفيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى