الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي ينهي تحضيراته للقاء الوحدة غداً

أنهى فريق الأهلي الأول لكرة القدم تحضيراته النهائية اليوم استعداداً للقائه الودي غداً أمام الوحدة, والذي سيقام عند الساعة الخامسة والربع عصراً على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة .

حيث أجرى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا تدريبات تكتيكية طالب من خلالها اللاعبين بتطبيق العديد من الجمل الفنية بين اللاعبين.

وشهدت التدريبات مشاركة عدد من عناصر فريق الأولمبي بناءً على طلب المدرب فيتور بيريرا وهم : معتز هوساوي ورائد الغامدي ومحمد الحارثي وريان الموسى, وذلك من أجل الاستعانة بهم في اللقاء في ظل غياب سبعة لاعبين أساسيين نتيجة تواجدهم مع المنتخب الأول في الأردن استعدادا لملاقاة العراق الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في إستراليا, إلى جانب إلتحاق المهاجم العراقي يونس محمود بمنتخب بلاده.

يذكر أن الجهازين الفني والإداري في الفريق سيمنح اللاعبين إجازة بعد نهاية لقاء الغد لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك , على أن تستأنف التدريبات الخميس المقبل, إستعداداً للقاء الشعلة في 25 أكتوبر الجاري على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق