الأخبار المحليةالأهلي

الأهلي ينهي تحضيراته للوحدة .. والمركز الإعلامي ينفي وجود أي حساب للأمير فهد بن خالد سوى حسابه المعروف

اختتم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا للقاء الوحدة في الثامنة وخمس دقائق من مساء غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين ، واشتمل التدريب على الجوانب التكتيكية والترفيهية قبل دخول الفريق معسكره الإعدادي للمباراة ، من ناحية أخرى نفى مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وجود أي حساب شخصي آخر للأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) عدا الحساب المعروف لسموه  @FAHAD_BN_KHALID  حيث لوحظ أن هناك من انتحل شخصية سموه بحساب مزيف دون فيه بعض الآراء التي  لا تمثل إلا صاحبها فقط  .

من ناحية أخرى كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نظيره نجران بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم في نجران ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من محمد الحارثي و حامد الشريف وريان الموسى وسعيد الربيعي, فيما سجل هدف نجران الوحيد سعيد حمسل.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى سبعة عشر نقطة, في حين تجمد نجران عند رصيده السابق والبالغ سبع نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون أحمد الرحيلي ومحمد القرني وسعيد الربيعي وحامد الشريف وعبد العزيز دمدم وعبد العزيز الفلاحي وعبدإله بخاري وريان الموسى ومحمد الحارثي ورائد الغامدي.

فيما مثل نجران أحمد المسرحي و فواز خريص وياسر حمسل وعبد الله حمسل ونادر حمسل وبندر فارس ومبارك مفلح وحمد صالح وحمد دواس ونواف بحري ومفتاح حمسل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى