الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يُكرم ضيافة الشعلة بخمسة أهداف في ليلة عودة الغائب و الفيصلي يُمزق شباك الاتحاد بثلاثية نظيفة

دشن النادي الأهلي مبارياته على ملعبه في مدينة جدة بفوز كبير على ضيفه الشعلة في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , الفوز يرفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد الشعلة عند نقطة واحدة متذيلاً جدول الترتيب .

افتتح السفاح العراقي يونس محمود أهداف الأهلي في الدقيقة 14 ليعلن تماماً جاهزيته على الرغم من عودته إلى جدة مساء أمس فقط ولم يشارك في فترة الإعداد التي تسبق المباراة وبعد هدف يونس عزز مصطفى بصاص نجم الأهلي الواعد تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من الشوط الأول قبل أن يعود بصاص مرة أخرى لزيارة شباك الشعلة بالهدف الثاني له شخصياً و الثالث للراقي في الدقيقة 35 .

يتعرض نجم الأهلي برونو سيزار إلى إصابة تمنعه من استكمال المباراة ويخرج ليدخل بدلاً منه السفاح البرازيلي فيكتور سيموس بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق , في الدقيقة 60 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الشعلة ويحصل لاعب الأهلي علي الزبيدي على البطاقة الحمراء ليلعب الأهلي بعشرة لاعبين ويسجل لاسانا فاني الهدف الأول للضيوف .

بعد هدف الشعلة بدقيقتين يعود معتز الموسى ويزيد غلة الأهداف الأهلاوية بالهدف الرابع في الدقيقة 62 ويأتي الدور على النجم البرازيلي فيكتور سيموس ليشارك في مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 72 وفي الدقيقة 88 يحصل حارس الأهلي عبدالله المعيوف على البطاقة الحمراء ويضطر مصطفى بصاص إلى حماية عرين الأهلي بعد نفاذ التبديلات الثلاثة ويستغل فريق الشعلة طرد حارس مرمى الأهلي ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 92 .

وفي نفس الجولة سحق فريق الفيصلي ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي شهده ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية , تقدم منصور حمزي لأصحاب الأرض في بداية اللقاء عند الدقيقة الثالثة ليعلن رغبة اصحاب الأرض في الفوز بالنقاط الثلاث .

وفي الدقيقتين 32 و 75 يتكفل خليل زيد بني عطية بتسجيل الهدفين الثاني و الثالث ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية ترفع رصيده إلى 8 نقاط بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة العاشرة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رساله عاجله الى الفائز سدد الديون والا مافيه نتائج وادا تريد النتائج اعط اللاعبين حقوقه وهدا الدور عليهم سوف يضغطون عليك با الجمهور لانهم متشبعين في وعودك التي ليس لها نهايه والا اترك المجال لمن يستطيع يدفع ويوفي بوعوده وتاخرك في هدا المجال ليس لصالح الاتحاد والنتائج والبطولات التي سبقة هي بمثابت وفاء للجماهير والكين الاتحادي ولكن اللاعبين ليهم التزامات سلم حقوقهم وحاسب كل متهاون وهده رسال ولك نصيحه اما بتسديد اوالانسحاب

  2. ردا على تعليق الزهراني يا صاحبي الفائز لديه خطه جديده الدي له مستحقات مستحقه سوف يقدم له عرض بارتفاع المبلغ بنسبة 30% ربما ان هده الفكره لم يسبق لها في النوادي ويكون حافز للاعبين المتاخره وبهدا ربما يجد موافقه من البعض وليس كلهم اوربما الجمهور يضغط على اللاعبين با التاجيل ولكن من يكفله المره هده وهولم يوفي مع ابو ثامر في التاجيل الدي ضمن للاعبين ان حقوقهم سوف تصرف بعد التاجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى