الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

الأهلي يُنهي أسطورة الفتح بثلاثية والاتحاد ينتزع التعادل من أنياب النهضة في مباراة مثيرة

حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على فريق الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي شهده ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء , الفوز يرفع رصيد الراقي إلى 17 نقطة ويرتقي إلى المركز الثالث ويتوقف رصيد الفتح عند النقطة العاشرة في المركز التاسع .

قدم الأهلي شوطاً جيداً على صعيد الاستحواذ على الكرة والانتشار في الملعب بصورة جيدة ولكن عاب الفريق عدم وجود كثافة هجومية في منطقة جزاء الفتح نظراً لتراجع فيكتور سيموس إلى الخلف للهروب من الرقابة وتحرك مصطفى بصاص على الأطراف من أجل فتح ثغرات في دفاع النموذجي .

واصل عدم التوفيق ملازمته للنادي الأهلي في الشوط الأول وكاد الفريق أن يتقدم في أكثر من مناسبة ولكن العويشير تارة و العارضة تارة أخرى حرمت الأهلي من التقدم في الشوط الأول .

مع الدقيقة الأولى للشوط الثاني كسر منصور الحربي لاعب الأهلي النحس الذي لازم الفريق كثيراً ونجح في إحراز هدف التقدم للراقي مستغلاً عرضية مصطفى بصاص .

بعد الأهدف واصل الأهلي سيطرته شبه الكاملة على مجريات اللقاء وسط تراجع كبير في أداء نجوم الفتح , في الدقيقة 50 يحصل بدر الخميس لاعب الفتح على البطاقة الحمراء ليصعب الأمور أكثر على فريق فتحي الجبال .

تألق نجم الأهلي مصطفى بصاص وأزعج دفاع النموذجي كثيراً وفي الدقيقة 58 يمرر كرة ولا أروع إلى موسورو أمام المرمى ولكنه أطاح بالكرة بغرابة شديدة فوق العارضة .

دفع البرتغالي بيريرا باللاعب عقيل الصحبي بدلاً من سعيد المولد في الدقيقة 60 وفي الفتح دخل ربيع سفياني بدلاً حسين المقهوي .

في الدقيقة 75 يتوغل موسور داخل منطقة جزاء الفتح ويلعب الكرة بيسراه يتصدى لها القائم الأيمن للفتح ولكن الكرة تعود إلى سيموس الذي يودعها الشباك محرزاً الهدف الثاني للأهلي .

بعد الهدف يواصل الأهلي سيطرته وخطورته وسط غياب تام لأي خطورة من لاعبي الفتح و في الدقيقة 78 يتوج البرازيلي موسورو أدائه في المباراة بالهدف الثالث عندما اخترق منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وسدد الكرة بيسراه قوية زاحفة يفشل العويشير في التصدي لها لتستقر في الشباك ويتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد بعد الهدف يدفع بيريرا باللاعب سلطان السوادي بدلاً من البرازيلي فيكتور سيموس وفي الفتح يدخل فايز العلياني بدلاً من البعدي عن مستواه التون خوزية .

في الدقيقة 88 يخرج البرازيلي موسورو نجم الشوط الثاني ويدخل بدلاً منه محسن العيسى وينال البرازيلي تحية كبيرة من جماهير الأهلي على أدائه المميز .

تمر الدقائق الأخيرة دون جديد حتى يطلق فهد المرداسي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد .

وفي مباراة أخرى شهدت مباراة الاتحاد و النهضة إثارة كبيرة وكاد النهضة أن يحقق الفوز الأول له هذا الموسم عبر بوابة الاتحاد ولكن العميد نجح في تدارك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عاشششششقققققق الاهلللللللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييي

  2. ‏اعتبرها لقطة الموسم بعيد عن التعصب الرياضي أظهروا مشاكل لاعبين الاتحاد ولم يستطيعوا اظهار هذه اللقطة الرائعة
    ‎‪http://t.co/gMfE0bp6Ms‬‏ *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق