الأخبارالأخبار المحلية

الإتحاد في نزهة الشعلة .. النصر في ضيافة الفيصلي .. هجر المختلف يستضيف الشباب

سيلعب الاتحاد الذي انشغل بدوره بدوري أبطال آسيا قبل أن يطيح به الأهلي من الدور قبل النهائي على أرضه في جدة اليوم الخميس ضد الشعلة.

وسيفتقد الاتحاد في تلك المواجهة  للاعب الوسط المؤثر سعود كريري الذي تعرض لإصابة خطيرة على ما يبدو في المرفق وذكرت تقارير صحفية أنه سيغيب عن الملاعب لشهرين.

ويسعى الاتحاد لمداواة جراحه بعد سقوطه المفاجىء امام الفتح 1-2 في مباراته الاخيرة عندما يخوض مواجهة  امام الشعلة الباحث عن ضمان البقاء .

الاتحاد يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة من 10 مباريات، ويقبع الشعلة في المركز الحادي عشر وله 14 نقطة من 12 مباراة.

وتعتبرالنقاط الثلاث هاجس اتحادي لإيقاف مسلسل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق حالياً ويسعى الاتحاد جاهدا وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره والعودة  لدائرة المنافسة على المراكز المتقدمة .

ويبرزفي الاتحاد أسامة المولد واحمد عسيري وشافي الدوسري ومحمد نور ونايف هزازي والكاميروني موديست إمبامي والفلسطيني أنس الشربيني في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق لخدمات سعود كريري بداعي الإصابة وإبراهيم هزازي بسبب الإيقاف .

في المقابل يدخل الشعلة  المباراة وهو في المركز 11  برصيد 11 نقطة  من 12 مباراة حيث فاز في 3 وتعادل في مباراتين وخسر في 7 مباريات ويأمل الفريق بقيادة مدربه المصري محمد  صلاح  في تحقيق نتيجة إيجابية والهروب من مراكز المؤخرة .

و يأمل الشعلة في تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والهروب من مراكز المؤخرة.

ويبرز في الشعلة وصل الذويبي ومشعل الموري ومسفر البيشي والمحترف المغربي حسن الطير والمالي لاسانا فاني والغاني فيليب بوامبونج والبحريني عبدالله فتاي .

و تنتظر النصر مباراة مهمة في ضيافة الفيصلي صاحب الترتيب المتأخر، ولا يزال النصر ضمن المربع الذهبي برصيد 20 نقطة تضعه وراء الهلال والشباب صاحب المركز الثالث وهو من أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات هذا الموسم برصيد ست مرات.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 20 نقطة ويسعى للمنافسة على المقدمة ويطمح بالفوزعلى الفيصلي وكسب   نقاط  المواجهة  لمواصلة انتصاراته  بعد فوزه الكبيرعلى الاتفاق بالدمام  3-1   .

ويبرز في الفريق عبدالله العنزي وعبدالغني وهوساوي وعيد والغامدي و المصري حسني عبدربه وإبراهيم غالب وعبد الرحمن القحطاني وعبده عطيف ومحمد السهلاوي وايوفي   .

ويدخل الفيصلي صاحب الارض والجمهورالموقعة المرتقبة بهدف حصد الثلاث نقاط  لتعزيز مركزه حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد  10 نقاط ، ويتسلح الفريق بالمعنويات العالية  بعد الفوز الأخيرعلى  نجران في الجولة الماضية بهدف نظيف .

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء يستدرج  هجر  على ملعبه  فريق الشباب ، في محاولة للنهوض  مجددا  ورفع  رصيده النقطي على سلم الترتيب ، بعدما جمع 8 نقاط حتى الان  بمرور  12 جولة من عمر المسابقة  يقبع  بها في المركز  13 .

يبرز في الفريق مصطفى ملائكة و وليد الرجاء وحسن الصندل و عبداللطيف البهداري وعبدالله بو هميل والمحترف الأردني حازم جودت وعبده حكمي وتوفيق بوحميد ومحمد الخميس وسعد الياميو خالد الرجيب.

بينما يسعى الضيف فريق الشباب الى العودة لطريق الانتصارات، ويحتل الفريق المركز الثالث بالدوري برصيد 23 نقطه  حصيلة  فوزه في 7 مواجهات والتعادل في اثنتين والخسارة في  3 مناسبات .

ويبرز في الفريق الحارس  وليد عبدالله  و عبدالله الاسطى وحسن معاذ ووليد عبدربه وسياف البيشي واحمد عطيف والبرازيلي فرناندو مينجازو ومواطنه كماتشو وعبدالمجيد الرويلي وناصر الشمراني والارجنتيني سبيستيان تيجالي  .

وفي مباراة متكافئة يلتقي الرائد الثامن بـ  14 نقطة مع نجران السادس بـ 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى