الأخبار المحليةالأهليالإتحادالهلال

الإتحاد والأهلي يواصلان التقدم في التصنيف الأخير للفيفا والهلال يتراجع

واصل قطبي جدة الاتحاد والاهلي التقدم في التصنيف الاخير والصادر من الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء وذلك بعد أن احتل الاتحاد المرتبة ” 106 ” عالميا كثالث الأندية العربية بعد الترجي التونسي ” 61 ” عالميا والهلال السوداني ” 82 ” عالميا واستطاع اﻷهلي ان يتخطى 43 مرتبة في التصنيف اﻷخير ليحتل ” 123 ” عالميا فيما تراجع الهلال سبعة مراكز ليصل الى الى المركز ” 111 ” وواصل برشلونة الاسباني صدارة الترتيب العالمي ويأتي في الوصافة مواطنه اتليتيكو مدريد ويونيفر سيداد التشيلي ثالثا .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

      1. صايمين 35 سنه والحين دعستو التخاد وسويتو طيب جيبو اسيا وبعدين هاه بعدين تكلمو

  1. هههههههههه
    ياخي نبي نفوز بالبطولة انتوا ماتصدقون تصلون ومن ثم تخفقون
    ماادري ليه نافخين ريشكم ،، اذا اخذتوا البطولة اوكي نافخ زي ماتحب
    كلاص كلاص الاهلي هوا وبس والملكي مافي اي نادي بالعالم كلاص هو اللي جاي ياكولكو
    ياعمي والله نتمنى تشرف الكرة السعودية بالنهائي
    الله والمراكز العالمية لانريدها من زين مراكزنا عاد بالميات وفوقنا تلقى فرق من كوريا ومصر بعد
    نتمنى التوفيق للاهلي بالمباراة القادمة

  2. داائماا يأتي الإنصاف من الخارج رغم الوضع اللي فيه الاتحاد ورغم ذلك الثالث عربياا
    فائز ولا مغلوب حبك يالإتي في القلووب ربي معك ياا اتحاد

  3. الله اكبر يا ملك اسيا رغم طلوعك من البطولة وانت الاول
    وان وان وان و الاتي نمبر وان غصب يا كايدهم
    ياكلك حبة حبة وراجع يا عميد انشاء الله
    اولسان على كل لسان (*_^)

      1. على فكره الكرامة في موسم 2006
        كان الحصان ألاسود ومقدم أفضل مستوايته
        وقاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب

    1. تصدقو والله الملكي كتب اخر نعش فنايه الاتحاد وسنه والا سنتين راح تشوفون الاتهاد في الدرجه الاولى وااااااااااااااااااااااااااااااحد شورماااااااااااااااااااااااا وصلحه ههههههههههههههههههههههه

  4. اتحدى اي مشجع سعودي يعرف فريق ويونيفر سيداد التشيلي الثالث عالميا

    اين الريال و مانتر ويوفنتوس وبطل اوروبا ومان ستي ومان يونايتد وبوكا و سانتوس و وووووو

    والهلال السوداني ثالث العرب … والله الامر مضحك ومن يصدق هذا الاتحاد لا يفقه شي

  5. الاهلي ماوصل له المرحله الا من الفساد الرياضي اللي حنا فيه الله يرحم الترتيب السابع بالدوري
    على قول المثل اعطني احمدعيد وارمني بالبحر

  6. تصنيف فاشل من موقع ومنظمة فاشلة

    متلكه يهودي

    ويطالب بدعم منظمته بتبرع السخي

    مثله مثل الموسوعة الحرة

    موقع فاشل لا يعترف به

    نسية صاحب كذبة القرن أبو 80 مليون

  7. تراجعنا او تقدمنا مصيرنا بيرجع الهﻻل مكانة اﻻول ان شاء الله بيرجع الهﻻل مكانة اﻻول فديييييييت الهﻻليين والهﻻليات ♡♥♡♥♡♥♡♥

  8. اذا رجع الملكي للبطولات انسو التقدم للامام دايم متراجعين

    بالتوفيق للاهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى