الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

الإتحاد يتعادل في الرمق الاخير مع الرائد .. والأهلي يحصد نقاط الشعلة في الخرج ( فيديو )

تعادل فريقا الاتحاد والرائد بهدفين لكلاهما  في مباراة مارثونيه خصوصا في الشوط الثاني، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب الملك عبد العزيز في الشرائع ضمن الجولة 14 من دوري زين.

سجل للرائد عصام الراقي وديبا الونقا ، فيما سجل للاتحاد فهد المولد وشافي الدوسري.

دخل الاتحاد بتشكيلة مكونة من كلامنا : مبروك زايد حارسا، إبراهيم هزازي، حمد المنتشري، أحمد عسيري، مشعل السعيد في خط الدفاع، دويست امبوبي، محمد أبوسبعان،هتان باهبري، فهد المولد، أنس الشربيني، سلمان الصبياني في خط الوسط، و فهد المولد في خط الهجوم.

فيما دخل الرائد بتشكيلة مكونة من: أحمد الكسار حارسا، فواز فلاته، أحمد الكعبي،عبيد الشمراني، ماجدهزازي في خط الدفاع، عصام الراقي، أحمد الخير، فيصل درويش، سعيد العيسى،عبد العزيز الجبرين في خط الوسط، وديبا الونقا في خط الهجوم.

وتراجع الاتحاد الى المركز السادس بـ20 نقطة و ثبت الرائد في الترتيب التاسع  وحصل حمد المنتشري على كرت اصفر وبهذا يغيب عن لقاء الهلال القادم.

وفى مباراة ثانية كسب الأهلي لقاءه أمام الشعلة بثلاثة أهداف لهدف ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين ، وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق فيكتور سيموس عند الدقيقة 10 قبل أن يعادل المحترف المغربي حسن الطير النتيجة للشعلة عند الدقيقة 31 فيما عاد فيكتور سيموس ليسجل هدفين عند الدقيقة 38 والدقيقة 46 وتكفل القائم الأيمن لحارس الشعلة بالتصدي لتسديدة قوية من فيكتور كما ارتدت تسديدة أخرى لتيسير الجاسم من العارضة ، ليرفع الأهلي رصيده النقطي بعد الجولة الرابعة عشر إلى سبعة عشر نقطة من إحدى عشر لقاء ، وكان مدرب الأهلي كاريل ياروليم قد أجرى ثلاث تبديلات خلال مجريات الشوط الثاني حيث أشرك كلا من : محمد مسعد و جفين البيشي و يحيى حكمي بدلا من : مصطفى بصاص وعقيل بلغيث وعماد الحوسني ، وتم استبدال عقيل بلغيث إجباريًا خلال مجريات الشوط الثاني نظراً لإصابته بشد عضلي بسيط ، وحضر المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة بالخرج .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اول شي مبروووك للنادي الملكي سفير الوطن

    هدف الاتحاد الغير شرعي هل يصنف تحت بند الذات العام ام ما يحدث لهم اخطاء غير متعمده وما يحدث للملكي شي متعمد من اجل عيون المز …واين هم من خدمه الرمز امام نجران والتعاون والاتفاق وهجر كما خدموا غيرنا امام الوحده…..سبحان الله ولك الله ايها الرمز جاء الرد سريعا لاثبات كذب ادعائهم وظلمهم لك
    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ….اللهم ااااامين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى