الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالإتفاق

الإتفاق يعود من مكة المكرمة بنقطة من امام الأتحاد

سجل الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة تعادل ايجابي مع مستضيفة فريق الاتحاد ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل الجولة الثامنة والذي اقيمت في مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع بمدينة مكه المكرمة.
وشهدت بداية المباراة استحواذ اتفاقي على الكرة واول تهديد حقيقي عندالدقيقة ١٦ هجمه خطيرة للإتفاق عن طريق علي الزقعان لم يتم استغلالها بشكل جيد ، وفي الدقيقة ١٨ تصويبة من فهد المولد تسكن في شباك محمد شريفي معلنتن عن الهدف الأول للأتحاد.وحاول الإتفاق تعديل النتيجة وسنحت فرص حقيقة لتسجيل ولكن لم يتم التعامل معها بشكل جيد.
وفي الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني دخل الاتحاد ضاغط على مجريات الشوط ولكن من دون خطورة تذكر على مرمى محمد شريفي وعند الدقيقة ٥٨ يتوغل حسن كادش بدفاعات الاتحاد ويسدد تسديدة قوية تسكن شباك فواز القرني معلنتن عن هدف التعديل للإتفاق الوحيد، وبعد الهدف حاول الاتحاد تسجيل هدف ولكن كانت دفاعات الاتفاق متماسكة.
حيث كانت تشكيلة الاتفاق قد ضمت الحارس محمد شريفي وبجانبه مبارك وجدي وجمعان الجمعان وابراهيم هزازي وحسن كادش وسلطان البرقان ويحيى عتين وياسين البخيت وحمد الحمد وعلي الزقعان وباباويغو وفي الشوط الثاني عمل المدرب غوران تبديل عند الدقيقة٦٥ بدخول محمد كنو بديلا عن ياسين البخيت وفي الدقيقة ٨٥ دخول نيكولاي بديلا
عن يحين عتين وفي نهاية الشوط الثاني زج غوران إسلام سراج بديلا عن علي الزقعان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. معلنتن : بأي لغة تكتب يا جراح

    مثل هذه المفردات لا تنتمي للغة للغة العربية
    رجاء خافظوا على لغة القرآن من عبث العابثين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى