الأخبار المحليةالإتفاق

الإتفاق ينهي علاقته بالبرازيلي فاراجاس ويرتب لاستقبال تاجو

رتبت إدارة  نادي الاتفاق إلى عودة المهاجم الغاني البرنس تاجو إلى الملاعب  السعودية من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق بعد اتفاق الطرفين على خضوع اللاعب للتجربة الميدانية تحت أنظار المدرب البولندي ماتشي  سكورزا، حيث ستكون عودته في 4 يناير الحالي ، وتقرر ضمه رسميا إلى معسكر الفريق الخارجي في إمارة دبي.

وفي سياق متصل ، قرر البولندي سكورزا  تصعيد خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي إلى الفريق الأول في يناير واللاعبون هم: هزاع الهزاع، وعلي الزبيدي، وإبراهيم البراهيم، وجعفر السعيد، وخالد حامضي، وينتظر أن ينضموا إلى معسكر الفريق الخارجي في إمارة دبي.

الى جانب ذلك أنهت إدارة نادي الاتفاق ارتباطها مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي دي كاسيو فاراجاس وسلمته كافة مستحقاته المالية، ومن المنتظر أن يغادر إلى بلاده مع أسرته في غضون الساعات القليلة المقبلة.

في الوقت نفسه،  استبعد مصدر مقرب من الإدارة  الاتفاقية أن تكون لديهم النية باستقطاب مهاجم الخليج علي الشعلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مبينا، أن الإدارة لم تطرح اسم اللاعب على طاولة النقاش.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا أنهم لم يتلقوا حتى الآن أي طلب رسمي أو اتصال من مسؤولي نادي الاتفاق بشأن شراء بطاقة اللاعب، ملمحا، إلى احتمالية فتح قنوات الاتصال في حال أبدت الإدارة الاتفاقية رغبتها بضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى