الإتحادالمدينة

الإتي اكتمل نوره.. بحضور جمهوره

رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة كرقم قياسي جديد للأندية السعودية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوزه المثير على ضيفه العربي القطري بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي جمعهما أمس بجدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال آسيا.
سجل للاتحاد حسني عبد ربه (30) وأندوما (64) وفوزي عبد الغني (93)، بينما سجل للعربي بوعلام خوخي (هدفين) في الدقيقتين (9 و45)، وسيستضيف العميد يوم الأربعاء المقبل فريق بيروزي الإيراني في دور الـ 16.وشهد اللقاء مشاركة قائد الاتحاد محمد نور لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة لحضور جماهيري كبير.فاجأ العربي مستضيفه بهدف في الدقيقة التاسعة أحرزه اللاعب بوعلام خوخي من كرة ثابتة وضعها على يمين مبروك زايد.
وبعد هذا الهدف تراجع لاعبو العربي للحفاظ على تقدمهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، في حين لم يقدم الفريق الاتحادي المستوى المأمول منهم وغابت الجمل التكتيكية وسط اجتهادات من اللاعبين، وفي الدقيقة 18 أهدر تكر فرصة بعد أن اعتلت كرته الرأسية العارضة.
وتمكن حسني عبد ربه من إدراك هدف التعادل بعد استقباله لكرة عرضية من مشعل السعيد وضعها على يمين الحارس كهدف تعادل اتحادي في الدقيقة 30.
وكاد أندوما أن يضيف الهدف الثاني بعد أن لعب كرة برأسه لامست العارضة وخرجت لركلة مرمى.
وفي الوقت بدل الضائع أضاف بوعلام الهدف الثاني للعربي من تسديدة قوية داخل المنطقة وضعها على يمين مبروك زايد وسط غفلة من الدفاع الاتحادي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد كثيراً وصوب عبد ربه كرة من فاول اصطدمت في العارضة بعد أن لامسها الحارس وتحولت لزاوية في الدقيقة 52.في حين واصل تكر أخطائه الدفاعية بعد أن حاول تجاوز مهاجم العربي بالرغم من أنه كان آخر مدافع ليخطفها منه «جاكو» ويصوبها ساقطة أنقذها مبروك زايد بصعوبة لتصطدم الكرة في العارضة وتخرج لزاوية.
وأحرز أندوما هدف التعادل الثاني للاتحاد بعد كرة أحدثت دربكة داخل المنطقة وصلت لأندوما صوبها داخل الشباك في الدقيقة 64.وبعد خمس دقائق أجرى كانيدا تبديلاً بدخول قائد الفريق محمد نور بديلاً عن عطيف، حيث أشعل هذا التبديل الجماهير الاتحادية، وبعد نزوله مرر نور كرة عرضية من فاول كاد مدافع العربي أن يدخلها شباك فريقه لكنها تحولت لزاوية.
أهدر أندوما هجمة اتحادية بعد أن تصدى الحارس لكرته وحولها لزاوية.وتلقى فوزي عبد الغني تمريرة داخل المنطقة من عبد الله عمر عالجها بذكاء في أقصى الزاوية اليمنى كهدف ثالث للاتحاد في الدقيقة 93.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى