الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الإدارة الشبابية توقف مشاركات اللاعب حسن معاذ

نظراً لما بدر من اللاعب حسن معاذ في الفترة الماضية،وتكراره مخالفاته للائحة الاحتراف ، واللائحة الداخلية لنادي الشباب، وعدم التزامه بواجباته كلاعب محترف بصفوف الفريق الأول، وعدم احترامه لعقده الساري.فقد قررت إدارة نادي الشباب إيقاف مشاركات اللاعب مع الفريق ، وتحويله إلى التدريبات الانفرادية حتى إشعار آخر. كذلك الإبقاء على اللاعب وإغلاق موضوع انتقاله نهائياً.

الأول راحة اليوم ويستأنف تدريباته غداً

· يستأنف الفريق الكروي الأول تحضيراته يوم غد الأحد على الملعب الرديف بالنادي. وكان المدرب الشبابي ” إيمليو فيريرا” قد منح اللاعبين إجازة لليوم السبت،وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام الشعلة.

الأولمبي يواصل تدريباته

· واصل الفريق الأولمبي الكروي تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عمار السويح ” الذي ركز في المران على الجانب اللياقي وذلك لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين , وأختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : التمرير من لمسه ولمستين والتحرك في الفراغات .

من جهته أخضع مدرب الحراس ” فيرناندو ” حراس الفريق الاولمبي تدريبات خاصة تمثلت في الخروج للكرات العرضية و سرعة البديهة .

الشباب يصعد المركز الثاني بعد تغلبه على النصر

تغلب الفريق الكروي لدرجة الشباب على نظيرة بنادي النصر بهدفين نظيفين، ذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة, وبهذه النتيجة يصعد الفريق للمركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر .

· سجل الأهداف الشبابية : ( عبد العزيز المولد / فيصل الدرويش )

الناشئين راحة

· منح مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم ” نايف العنزي ” اللاعبين راحة لليوم السبت, وذلك بعد فراغهم من لقاء الاتحاد على أن يعاود الفريق تدريباته عصر الغد .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اداره بدة تتخبط وكان دلك قبل مغادرة بردوم حسن معاد اخلاق ولكن لم يقدرو على ماقدمه لنادي ===والاهانه صعبه على صاحب الاخلاق لمادا هدا التعامل ترك دفن جنازة والده من اجل الشباب والان تتعاملون معه بهدا الاسلوب==== البلطان فتح الباب على مصراعيه حينما صرح بان انتقال ناصر على رغبيته فلمادا تتعاملون مع حسن بهدا الاسلوب انتم الخسرانين سوف يتدرب واستحقاقاته رايح تصرف نظاما اما الخصم فلمادا لم تصرفو استحقاقاته اولا باول وسوف يطالب في نهايت كل شهر اما المستوى فلايستطيع يعمل بدون احترام اللاعب

  2. جاري العمل على إنهاء مستوى الاعب أنا لو مكان البلطان كان عرضت عليه يشتري باقي عقدة ويمسك الباب لكن بما إن فيه ضغط إعلامي على البلطان صعب يسمح للاعب الخروج من النادي في النهاية ما أقول غير أكلها حسن معاذ وإنتهى في نادي الشباب ( السؤال في هذه الحاله هل سيتم إستدعاءه في المنتخب أم لا ) ؟ خصوصاً إنه ما راح يلعب مع الشباب النظام مع البلطان بحكم العقد الموقع وهذه القضية تشابه كثيراً قضية باستوس النصر 🙂

    ولكن النصر لم يصرف مرتبات الاعب وبالتالي موقف البلطان أقوى من كحيلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق