الرياضة العالميةتشيلسي

الإسباني دييغو كوستا يكشف وجهته المقبلة

تمسك مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني دييغو كوستا، بالعودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، رغم أن النادي الإسباني ممنوع بحكم العقوبة المفروضة عليه من التعاقد مع أي لاعبين حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير  القادم.

ولم يشارك المهاجم الإسباني الدولي في أي مباراة مع تشيلسي منذ نهائي كأس إنجلترا في مايو الماضي، وقال بعد المباراة إن مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي بعث إليه برسالة أبلغه فيها بأنه خارج خطط النادي اللندني للموسم الجديد.

وكان كوستا المولود في البرازيل والذي انضم لتشيلسي قادماً من أتلتيكو في 2014، قال في وقت سابق إن النادي الإنجليزي يعامله “كمجرم” وأشار إلى أنه مستعد للبقاء في البرازيل خلال آخر عامين في عقده الحالي دون أي أجر.

ونقلت صحيفة أوغلوبو البرازيلية عن كوستا قوله: “وجهتي أصبحت معروفة بالفعل.. لابد لي من العودة إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل”.

لكن الموقف معقد لأن أتلتيكو مدريد محظور عليه إبرام أي صفقات انتقال خلال فترة الانتقالات الحالية رغم أنه من الممكن إبرام صفقة إعارة.

وأضاف كوستا: “تبين أننا وصلنا إلى طريق مسدود لأن تشيلسي لا يريد الاستغناء عني.. لكني أعتقد أن هذه المشكلة ستحل الآن مع عودتي لإسبانيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى