الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الإشادة بجماهير الهلال من الشيوخ والدعاة متواصلة

خصص إمام وخطيب جامع الرشيد بمحافظة المجمعة أحمد الصالح جزءاً من خطبته أمس الجمعة للحديث عن فوز نادي الهلال على ضيفه سباهان الإيراني بهدف نظيف في الجولة الختامية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا .

وأبدى الصالح سعادته بما فعلته جماهير الزعيم خلال اللقاء، حيث قامت برفع لافتتات تدافع عن أم المؤمنين “عائشة بنت أبي بكر” ورفعت شعارات حملت في معانيها غير شباب الوطن على زوجة النبي محمد صلي الله عليه وسلم .

وأكد الصالح أن لافتات جماهير الهلال جاءت معبرة وحضارية، مُختتماً حديثه بالدعاء لهؤلاء الشباب بالتوفيق لهم في حياتهم وبأن ينصر الله فريقهم في مواجهاته المقبلة .

يُشار أن الشيخ عائض القرني كان قد أشاد أيضاً بما فعلته جماهير الهلال خلال لقاء سباهان الإيراني، كذلك نال الهلاليون كلمات الثناء والمدح من جانب الدكتور محمد العريفي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اظن ان الجماهير الهلاليه رفعت اللوحه حتى تؤثر على اللاعبين الايرانيين ليس الا والمطاوعه طاروا بالعجه

  2. ديننا الأسلامي الحنيف يدعونا إلى السمو … با الأقوال والأعمال والأفعال

    هذه ثقافة الرياضه و الأجمل … إذا استغلت كرسالة.

    ودينا دين تسامح … والرد جميل

  3. يا اخ حسان النعسان ان بعض الظن اثم وهل اعماك التعصب لذي الدرجه هذا بدال ماتشيد بالجمهور الهلالي وتشكره وكلامك يدل على انك مدخل الميول في الدين ليس فقط جمهور الهلال من رفع اللافتات والاهزوجات الجميله الهادفه المناصره بل كان الاتحاد والاهلي وهناك فرق لاتحضرني اسمائهم ايضا قد كتبو اشياء عن رسولنا ونصرته فاحسن الظن لاننا وبعيد عن الميول يبقى في قلبنا حب ديننا ورسولنا وزوجاته ونحب نصرتهم وليس من اجل قهر الايرانيين كما تقول لانهم هم مقهورين من دون لانقهرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق