الإتحادالمدينة

الإصابات تجتاح الاتحاد قبل مواجهة بني ياس

تعرض الفريق الكروي الاتحادي لضربة موجعة بعد إصابة عدد من نجومه في اللقاء الذي جمعه بغريمه التقليدي الأهلي أمس الأول ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري زين للمحترفين، وذلك قبل ملاقاة فريق بني ياس الإماراتي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا والتي يتصدرها العميد برصيد 6 نقاط.
وبالرغم من فوز الاتحاد في الديربي بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم نايف هزازي، إلا أنه خسر خدمات قائد الفريق محمد نور الذي تعرض لكسر في اثنين من أضلاعه بعد احتكاك حارس الأهلي ياسر المسيليم معه في الشوط الأول، قبل أن يجري المدرب راؤول كانيدا تبديلاً اضطراريًا بإخراج نور الذي توجه بعد المباراة للمستشفى لإجراء فحوصات طبية أظهرت إصابته بكسرين في الأضلاع، وبالتالي غيابه عن الملاعب لأكثر من شهر.
كما خسر الفريق خدمات المحترف المصري حسني عبد ربه بعد إصابته في العضلة الخلفية والتي ستغيبه قرابة الثلاثة أسابيع، ليضطر راؤول لاستبداله بعلي الزبيدي، ويعد غياب حسني خسارة فنية لراؤول لا سيما وأن عبد ربه تأقلم مع الفريق وانسجم بشكل أكبر مع زملائه اللاعبين وقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة.
الإصابات تواصلت بعد تعرض مشعل السعيد لإصابة في الشوط الثاني ليخرجه المدرب ويزج بالمدافع الشاب أحمد عسيري.
خسائر الاتحاد في الديربي لم تقتصر على نور وعبد ربه، بل حتى المدافع المتألق أسامة المولد تعرض هو الآخر لإصابة بعد استنفاد التبديلات الثلاثة، ليضطر لإكمال المباراة متحاملاً على إصابته. وسيعكف المدرب راؤول خلال الأيام المقبلة لتجهيز اللاعبين البدلاء ويأتي في مقدمتهم أحمد بوعبيد بجانب عبده عطيف، من أجل أن يواصل الفريق تصدره لمجموعته الآسيوية، خصوصًا وأن مباراة بني ياس ستحدد بنسبة كبيرة تأهل الاتحاد لدور الستة عشر.
في حين سيكثف الجهاز الطبي البرامج التأهيلية للمصابين، علمًا بأن المحترف المغربي فوزي عبدالغني اقترب من العودة للملاعب بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق