الأخبار المحليةالهلال

الإصابات تطارد لاعبى الهلال قبل مواجهة الأهلى

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة “الأهلي” مساء يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي خسر ذهابه الهلال بهدف دون رد.

واشتمل المران على تدريبات لياقية تلاها مناورة على منتصف الملعب، بمشاركة الثلاثي عبداللطيف الغنام، وسلمان الفرج، ونواف العابد، بعد تعافيهم من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في اللقاء الماضي، في حين مكث في العيادة الطبية كلٌ من أسامة هوساوي لشعور بشد في عضلة الفخذ الخلفية، وعادل هرماش بسبب شد في عضلة الفخذ الأمامية، ومحمد الشلهوب الذي يشتكي من كدمة في مفصل القدم، وسالم الدوسري بعد خروجه من المران متأثراً بكدمة في المفصل، وبحسب الجهاز الطبي فإن الرؤية ستتضح أكثر حول إصاباتهم قبل المشاركة في تدريب يوم غد الخميس الذي سيقام عند الساعة الرابعة عصراً (مغلق) قبل المغادرة إلى “جدة”.

يذكر أن المران قد حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، كما حضر المران أيضاً والد المحترف المغربي يوسف العربي وشقيقه وبعض أقاربه.

من ناحية أخرى قررت الإدارة المشرفة على كرة الطائرة بنادي الهلال الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق البرازيلي “فلافيو” وتكليف مساعد المدرب الكابتن عبدالعزيز القميزي ويساعده الكابتن عبدالله الراعي.

 

وفى شأن أخر انتقل إلى جوار ربه عبدالله المديد، والد إداري الهلال فهد المديد بعد معاناة مع المرض.

وسوف تؤدى الصلاة على الفقيد بعد صلاة العصر من يوم غد الخميس في جامع الراجحي شرق الرياض، ويوارى جثمانه الثرى في مقبرة النسيم، وتتقبل التعازي في منزل الفقيد بحي غرناطة أو على جوال الأستاذ فهد المديد (0555442997).

ويتقدم منسوبو نادي الهلال بأحر التعازي وصادق المواساة إلى الأستاذ فهد المديد، وإلى كافة أسرة الفقيد، داعين المولى عز وجل أن لا يرى الجميع مكروهاً وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى